تعز العز

شرطة تعز تحتفي بالمولد النبوي الشريف

تعز نيوز – تعز

 

برعاية اللواء الركن عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة تعز صباح اليوم الخميس 8 ربيع الأول 1443هـ فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا محافظة تعز اسماعيل شرف الدين و حامس الحباري ، ومدير عام شرطة تعز العميد احمد يحيى مداعس ، القى مدير فرع التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالمحافظة الرائد. سلطان يحيى احمد كلمة المناسبة عبر خلالها على أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الأكرم والاقتداء به في مواجهة الظالمين والمستكبرين واستحضار دروس الفداء والتضحية والشجاعة ، مؤكدا أن الاحتفال بالمولد النبوي هو تجديد الولاء لله ولرسوله ولاعلام الهدى .

 

والقى وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين كلمة تحدث فيها عن أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة و السير على خطى رسولنا الكريم ونهجه لتقويم مسار الأمة في مواجهة الأعداء

 

مشيرا أن الاحتفال بالمولد النبوي في بلدنا كان حاضرا إلا أنه ازداد ظهورا وبروزا في الأعوام الأخيرة وذلك ببركة المسيرة القرآنية ، كما دعى إلى ضرورة العمل على الدفع بالجماهير للمشاركة الفاعلة في احياء المولد النبوي في الاحتفائية الرسمية .

 

حضر الفعالية قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد ناصر الوارصي ، ومدراء الإدارات والأقسام ، وعدد كبير من الضباط و الافراد

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews