تعز العز

أمسية خطابية بعزلة العدنة و فعاليات مدرسية بعزلة الذراع في مديرية صبر الموادم بمناسبة المولد النبوي.

تعز نيوز- صبر الموادم

أقام أبناء عزلة العدنة بمديرية صبر الموادم اليوم، أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال المناسبة التي حضرها، أمين عام محلي المديرية أمين ثابت، ومسئول الوحدة الإجتماعية لأنصار الله بالمديرية علي الجنيد، وعدد من المشرفين، أكد مسؤول أنصار الله بالمديرية عبدالرحمن الجنيد أهمية إحياء فعالية المولد النبوي الشريف، لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى والاقتداء بالقيم والأخلاق النبوية لتعزيز الثبات والصمود في مواجهة العدوان..

وأشار إلى ارتباط اليمنيين برسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله، ومناصرتهم للرسالة المحمدية التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور، منوهاً إلى أن إحياء هذه المناسبة يعزز من الإرتباط الروحي والنفسي بين الأمة ورسولها الأعظم ويعبر عن تمسكها بنبيها، مؤكداً أهمية الإقتداء برسول الله في كل جوانب الحياة.

وحث على الإحتشاد الكبير في هذه المناسبة بما يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين ، مبيناً أن احتفاء الشعب اليمني بمولد رسول الإنسانية تأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان، والمضي على نهج الرسول الكريم.

و على مستوى الفعاليات المدرسية اقامت عدد من مدارس عزلة الذارع بذات المديرية فعاليات مدرسية متنوعة احتفاءً بذكرى المولد النبوي .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews