تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محافظ أبين: المحتل البريطاني يتوهم العودة للجنوب بعد 58 عاماً من خروجه

تعز نيوز- متابعات

 

أكد محافظ محافظة أبين صالح الجنيدي، أن ثورة 14 أكتوبر أصبحت اليوم بأمس الحاجة للدفاع عنها في ظل المؤامرات الدولية والإقليمية التي تحاك في المحافظات الجنوبية.

وفي تصريح لـ “المسيرة نت” اليوم الخميس، لفت الجنيدي إلى أن المحتل البريطاني الذي خرج ذليلاً مذعوراً في الـ30 نوفمبر 1967م، بإرادة شعبنا اليمني المجاهد شمالاً وجنوباً، يتوهم أن يعيد الوضع في المحافظات الجنوبية إلى ما قبل 58 عام.

ودعا المحافظ الجنيدي أحرار الجنوب إلى الاستعداد لمرحلة تحرر وطنية من الاستعمار الجديد المتخفي تحت غطاء ما تسمى بشرعية العار.

وأشار إلى ما يعانيه أبناء المحافظات الجنوبية من انتهاكات جسيمة وحرمان من أبسط الحقوق والخدمات وسياسات تجويع وارتفاع غير مستقر في أسعار المواد الغذائية والأساسية ، وما تعانيه مكتسبات ثورة 14 أكتوبر من نهب وتدمير ممنهج من قبل الغزاة والمحتلين.

وشدد أن كل تلك المعاناة التي يتعرض لها أبناء المحافظات الجنوبية، تضع الجميع أمام مسئولية وطنية ودينية وأخلاقية وإنسانية لإنهاء معاناتهم، والذي لن يكون بغير طرد المستعمر الجديد وأدواته المحلية كالتنظيمات التكفيرية الإجرامية والمليشيات المسلحة المكونة من لفيف من المرتزقة والعملاء الذي سخروا أنفسهم لخدمة الغزاة والمحتلين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.