تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

فعالية لأحفاد بلال في تعز بمناسبة المولد النبوي الشريف

تعز نيوز-التعزية

نظم أحفاد بلال بمحافظة تعز اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443 هــ تحت شعار “لبيك يا رسول الله” .

وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش و وكيل المحافظة حامس الحباري و عدد من الشخصيات الإجتماعية و الرسمية و الاشرافية والوجهاء والعسكرين والأمنيين و شيخ مشائخ احفاد بلال بالمحافظة الشيخ الثلاثي علي محمد نبيش، أشاد محافظ تعز بدور أحفاد بلال المشرف في مواقع الشرف والبطولة إلى جانب إخوانهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومرتزقته.

كما أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها ممثل أحفاد بلال بالمحافظة بديع المخلافي على عظمة رسول الله ومحبة أحفاد بلال له ولمواقفه صل الله عليه وآله وسلم تجاه جدهم الصحابي بلال بن رباح.

وأكد المخلافي تمسك أحفاد بلال ووقوفهم بمنهج رسول الله وآل بيته الأخيار وتحركهم في ميادين البطوله والجهاد.

من جانبه شدد السؤول الثقافي لأنصار الله بالمحافظة العياني في كلمته على ضرورة الإستعداد والتزين بالإناره الخضراء لبيوت أحفاد بلال والإحتفال بمولد سيد البشرية بالشكل الذي يليق بمكانته عليه وعلى آله أفضل السلام.

وأكد على أن أحفاد بلال هم جزء لايتجزأ من أمة محمد وهم كغيرهم من الأنصار وهم مستعدين وجاهزين لكل المناسبات الدينية والوطنية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.