تعز العز

فعاليات متعددة بمديرية مقبنة في محافظة تعز إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز -مقبنة

شهدت عزل ومناطق مديرية مقبنة بمحافظة تعز ، أمسيات وفعاليات متعددة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443 هجرية على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي عزلة الحبيبة شهدت منطقة العرف فعالية إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور الجانب الاشرافي و شخصيات اجتماعية و رسمية .

وخلال الفعالية ألقيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها على أهمية المناسبة التي تعتبر محطة للتزود من قيم ومبادئ خير خلق الله أجمعين محمد صلوات الله عليه وآله.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء هذه المناسبة يعكس تمسك الأمة بنبيها والطريق الذي رسمه لها طريق العزة والكرامة.

ولفتت إلى أن المناسبة تذكر الأمة بمناقب سيد البشرية والتأكيد على الولاء لله ورسوله وآل بيته الكرام، مؤكدين أن اليمنيين يستلهمون من ذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله سيرته العطرة ومواقف العزة والإباء والإستبسال في مواجهة الظلم ومقارعة قوى الإستكبار.

وفي نهاية الفعالية تم تقديم قافلة مواشي دعماً وإسناداً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

كما أقيمت في عزل الصعيرة وبني صلاح والأخلود وجاحر ومربع شمير أمسيات خطابية حاشدة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1443 هجرية.

وأكد الكلمات فيها على أهمية الاحتفاء بالمناسبة التي يعتبر احيائها رسالة للأعداء بتمسك الأمة بنبيهم ودينهم وهو ما يخشونه أعداء الإسلام وسعوا بكل قوتهم على مدى سنوات لإبعاد الأمة عن قائدها.

واستعرضت الكلمات الجوانب المشرقة في حياة الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله التي إن عاد المسلمون إليها واستوعبوا دروسها ومقاصدها سيعيشون كرماء أعزاء شامخين أشداء على الكفار رحماء بينهم.

ودعت كلمات المشاركين في الأمسيات إلى التفاعل والإبتهاج بهذه المناسبة والإسهام في إخراج قافلة المولد رفدا للجيش واللجان الشعبية الذين يجاهدون لإعلاء كلمة الله ودفاعا عن سيادة وعزة هذا البلد.

من جانبهم أقام أبناء عزل الحبيبة و العشملة والأقحوز وميراب في ذات المديرية فعاليات خطابية متعددة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443.

وفي الفعاليات، أشارت الكلمات إلى عظمة المناسبة وصاحبها خير الخلق صلى الله عليه وآله، مبينةً أن العلاقة الوطيدة التي تربط أحفاد الأنصار بالرسول الكريم تجعل لهذه المناسبة أهمية كبيرة يعبر خلالها اليمنيون عن حبهم وولائهم للرسول الأعظم .

ودعت الكلمات إلى الخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام في بالمحافظة في الـ 12 من ربيع أول للتأكيد على تمسك وارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم واستمرار الصمود في مواجهة المستكبرين حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك نوهت كلمات الأمسيات و الفعاليات الى أهمية إحياء مبادئ وقيم الرسول الكريم في نفوسنا من خلال تجسيدها في واقعنا العملي.

وأكدت أهمية التحرك الجاد والتحشيد للجبهات وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews