تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

مناقشة ترتيبات الفعالية المركزية للمولد النبوي بعزلتي الحيمة العلياء والسفلى بمديرية التعزية بتعز

‏تعز نيوز-التعزية

ناقش محافظ تعز صلاح عبد الرحمن بجاش في لقائين موسعين بعزلتي الحيمة العلياء والسفلى في مديرية التعزية بتعز .. جهود الحشد والتعبئة لاحياء الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقائين بحضور الجاتب الاشرافي و عدد من مشائخ و وجهاء واعيان ومواطني العزلتين أشار المحافظ صلاح بجاش إلى أهمية تضافر جهود كافة الجهات الرسمية والشعبية للحضور المشرف في الفعالية.

وحث الجميع على استشعار المسؤولية الدينية والاخلاقية والتحشيد للاحتفاء بالمناسبة الجليلة .. مؤكدا أهمية المشاركة الفاعلة لكافة مكونات المجتمع بما يليق بعظمة المناسبة. ومكانة صاحبها ويعكس ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت المحافظ الى ما تمثله المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية من اهمية في ايصال رسائل للعدو بصمود الشعب اليمني وتمسكه بالنهج المحمدي والقيم والمبادئ التي جاء بها الاسلام ودينه الحنيف.

مبينآ ان سبعة اعوام من العدوان والحصار لن تثني شعب اليمن من الاحتفال بأهم مناسباته الدينية والمتمثلة بالمولد الشريف ولم توهن من عزائمه في مواصلة الصمود والثبات والتحدي.

واكدت كلمة الاشراف العام التي القاها الاستاذ احمد الجنيد ان لاعزة ولارفعة للامة إلا بالعودة الصادقة لله واعلان الولاء له ولرسوله وآل بيته الاطهار وان ماوصلت اليه اعراب الخليج اليوم من ذل وهوان وتطبيع مع الكيان الغاصب انما هو نتاجآ لبعدها عن تعاليم الدين ومنهجية نبي الرحمة.

فيما أشار مدير المديرية منصور احمد صدام الى دور ابناء تعز في مناصرة الرسول والرسالة فجر الدعوة ووصو رسول رسول الله الصحابي الجليل معاذ بن جبل الى ارضهم.

لافتآ الى ضرورة ان يجسد احفاد الانصار منهجية اجدادهم الاوائل ونقل صورة مشرفة في احياء الفعالية المركزية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.