تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

فعالية مركزية بمديرية شرعب الرونة في تعز بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- شرعب الرونة

نظم أبناء مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز صباح اليوم السبت ١٠ ربيع اول ١٤٤٣ ، فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد منير نائف، و مسؤول أنصار الله بالمديرية محمد هزبر، وعدد من مشرفي القرى والعزل والمجلس المحلي والشخصيات الإجتماعية، أكد مدير المديرية اللواء علي القرشي على أهمية أحياء ذكرى مولد النبي الأكرم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم الذي أخرج الأمة من الظلالة إلى نور الهدى والإسلام.

ولفت إلى أن الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله و سلم واجب أن نحتفل ونعظم مولده الذي لما له الفضل الكبير فيما نعيشة اليوم من نعمة الإسلام، والقرآن الذي حدد لنا مسارنا الإسلامي.

ودعا اللواء القرشي المشاركين في الفعالية الى التحشيد والمشاركة بالفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام يوم الاثنين القادم 12 ربيع الأول

وأكد على أن احتفال أبناء الشعب اليمني بمولد رسول الله وسيد العالمين بهذا الزخم الكبير يجسد حب أبناء اليمن لرسول الله ونصرتهم وولاءهم له على مر التاريخ والاقتداء بسيرته العطرة وأخلاقه النبوية وبنهجة في مواجهة أعداء الله والإسلام والأمة.

كما القيت عدد من الكلمات أكدت على أهمية اقامة هذه الفعالية التي تدل على محبة رسول الله الأعظم صل الله عليه وعلى آله وسلم وبمولده الذي يعد نعمة وفضل من الله سبحانه وتعالي، فرسول الله أرسله الله رحمه للعالمين.

وشددت الكلمات على أهمية الاقتداء بسيرته العطرة وبأخلاقه النبوية وبنهجة الإسلامي في مساعدة الفقراء والمساكين وكفالة الأيتام و إدخال السرور والفرح والسعادة على نفسهم خاصة في هذه الأيام التي نحتفل فيها بمولد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم.

واعتبرت الكلمات أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف رسالة للأعداء وتمسك أبناء الشعب اليمني بسيرة ومبادئ وأخلاق المصطفى صل الله عليه وآله وسلم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.