تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

أوقاف الحديدة تدشن المرحلة الثانية من المشاريع الخيرية والتنموية

تعز نيوز- متابعات 

 

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم المرحلة الثانية من المشاريع الخيرية والتنموية “إنما يعمر مساجد الله، وقل رب زدني علما، ويطعمون الطعام” تحت شعار ” اليتيم الذي أنقذ العالم”، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد بدور مكتب هيئة الأوقاف في المحافظة في تبني مثل هذه المشاريع الخيرية والتنموية، التي يتم توجيهها في إطار تنفيذ مقاصد الواقفين لما أوقفت له.

وتطرق إلى تزامن تدشين المشاريع ب الاحتفال بذكرى المولد النبوي، مشيرا إلى أن الشعب اليمني هم أول من احتفل برسول الله على أطراف المدينة قادماً من مكة.

ودعا الوكيل عبد الجبار إلى التحشيد والمشاركة الواسعة في إحياء الفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام بعد يوم غد الاثنين على ساحة الرسول الأعظم.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي، أن المرحلة الثانية من المشاريع الخيرية والتنموية، ستتضمن إلى جانب تكريم 30 يتيماً بهدايا رمزية ومبالغ مالية إضافة إلى ضيافتك اليوم كاملاً، بناء وترميم العديد من المساجد ومساعدة وكفالة عدد من الأيتام.

وأشار إلى أن تكريم الأيتام بالتزامن مع الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم، يحمل دلالات عظيمة ويذكر بما أولاه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم من اهتمام ورعاية بالأيتام.

وأكد الهطفي التزام الهيئة برعاية الأيتام وتفقد وتلمس احتياجاتهم، مبيناً أن الهيئة ستعمل على توسيع أنشطتها ودعمها للأيتام، بما يعزز من التكافل وقيم التراحم بين أفراد المجتمع.

ولفت إلى أهمية الاحتفال بمولد خير البرية ودحض الأباطيل عن مشروعية إحيائها، مشيرا إلى ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الله منذ هجرته، وسيظلون يحتفلون بمولده مهما تعاظمت التحديات على الأمة.

بدوره ثمن رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي، تدشين الهيئة للمرحلة الثانية من المشاريع الخيرية والتنموية، خاصة مساعدة وكفالة الأيتام الذين يعتبرون من أكثر شرائح المجتمع احتياجا للرعاية والمساعدة والاهتمام بهم وكفالتهم.

ودعا الجهات ذات العلاقة ومنها هيئة الأوقاف إلى مواصلة تقديم المساعدات وكفالة الأيتام لتشمل أيتام المحافظة بما يخفف من معاناتهم المعيشية والصحية والتعليمية.

بدوره استعرض مدير دار الأيتام بالحديدة محمد الخادم، أبرز احتياجات نزلاء الدار في توفير الغذاء والخدمات الصحية والعلاجية والتعليمية والتربوية، مثمنا مبادرة مكتب هيئه الأوقاف في دعم الدار وتكريم الأيتام.

وحث كافة أفراد المجتمع وأهل الخير ورجال الأعمال والمال إلى تقديم الدعم والمساعدة والرعاية للأيتام في المحافظة.

تخللت التدشين بحضور كوكبة من العلماء وطلاب جامعة دار العلوم الشرعية، أوبريت في مدح الرسول لطلاب الجامعة وقصيدة للشاعر هائل عزيزي وعروض مسرحية.

عقب ذلك كرّم مدير مكتب هيئة الأوقاف ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية، الأيتام من نزلاء دار رعاية الأيتام بالمحافظة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.