تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

فعالية خطابية بمحافظة صنعاء وتسيير قافلة بقيمة 200 مليون ريال للمرابطين في الجبهات

تعز نيوز- صنعاء

 

أٌقيمت بمحافظة صنعاء اليوم الأحد ، فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، إلى ما يمثله إحياء هذه المناسبة الدينية من روحية إيمانية وروحانية تعزز من قيم المحبة بين أفراد المجتمع وتصنع أمة جديدة بحله محمدية تهتف بشعار “لبيك يارسول الله ” فتزدان النفوس بحلل الحفاوة وتتزين القلوب بحب النبي الأعظم.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة، يكتسب أهمية بالغة لإيصال رسالة اليمنيين إلى أصقاع العالم بتمسكهم برسول الله وسيرته النيرة.

وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة للاحتفال بهذه المناسبة تجسيداً لحبهم للنبي ونصرته وإحياء مكارم أخلاقه ومبادئه.. مستعرضاً المزايا الكريمة والأخلاق الحميدة والفضائل المحمدية التي خصّ الله بها الرسول الأعظم من بين سائر عباده.

فيما أشار نائب وزير الارشاد فؤاد ناجي، إلى الصفات التي تحلى بها الرسول الكريم والذي استطاع أن يحول مجتمع الشرك والجهل إلى أمة واحدة متماسكة تدين بالإسلام وتتعامل بالمحبة بين أفرادها.

وأكد حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى كتاب الله والرسول الأعظم ونهجه القويم.. لافتاً إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، احتفاء بعزة و كرامة الأمة وبقائد عظيم أخرجها من الظلمات إلى النور.

بدوره اعتبر وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم تفاعل أبناء المحافظة في احياء فعاليات ذكرى مولد النور، دليل على أصالة اليمنيين وتمسكهم منذ القدم بقيم ومنهج وسلوك وأخلاق الحبيب المصطفى في القول والعمل.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة في تعزيز وحدة الأمة..لافتا إلى أن إحياء فعالية المولد النبوي رسالة واضحة لقوى العدوان باستمرار الشعب اليمني في صموده حتى تحقيق النصر.

تخلل الحفل قصيدة للشاعر محمد هزاع، عبرت عن عظمة المناسبة والإقتداء بالرسول الكريم والحرص على تربية الأجيال بأخلاق وقيم نبي الرحمة.

عقب ذلك دشن محافظ صنعاء وأمين عام محلي المحافظة والوكيل عاصم وقيادات المحافظة، تسيير القافلة المالية والعينية المقدمة من ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية بقيمة 200 مليون ريال دعما للمرابطين في جبهات البطولة والشرف. 

وتضمنت القافلة 70 مليون ريال مساهمات نقدية، ومواد غذائية متنوعة بقيمة 30 مليون ريال ، بالاضافة إلى قافلة طبية بقيمة 100 مليون ريال مقدمة من مكتب الصحة بالمحافظة وفروعه بالمديريات ومستشفيات المحافظة تم وصولها فجر اليوم إلى محافظة مأرب.

وخلال تسيير القافلة، ثمن محافظ صنعاء جهود كل من ساهم في تجهيز ودعم القافلة..منوها بمستوى الدعم السخي للمكاتب التنفيذية ودورها الفاعل في رفد الجبهات بالقوافل المالية والعينية.

وأكد أن صمود أبناء اليمن على مدى سبع سنوات، أثمر نصرا وكرامة في مختلف جبهات الكرامة.. معتبرا هذه القافلة تجسد وفاء الشعب اليمني وصلابته وحيويته وفاعليته ومحبته وتوقيره وإعزازه لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد البيان الصادر عن القافلة، استمرار وقوف وتضامن قيادات وموظفي ديوان ومكاتب محافظة صنعاء مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات ورفدهم بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر ودعم عوامل الصمود وخيارات النصر تجسيدا لثمار المشروع القرآني وصوابية تحرك القيادة الثورية والسياسية.

ودعا أبناء اليمن إلى تعزيز الجهود والعمل بكل الوسائل واستغلال كافة الامكانات لدعم جهود التحشيد وتعزيز الالتفاف نحو القيادة الثورية والسياسية وترجمة توجيهاتها لما فيها مصلحة الوطن ومواجهة التحديات الراهنة

حضر الفعالية وتسيير القافلة عدد من أعضاء مجلس الشورى وأعضاء الهيئة الادارية ووكلاء وأعضاء السلطة المحلية وقيادات أمنية وعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي المكاتب الاشرافية ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.