تعز العز

محافظ تعز يهنئ قائد الثورة بذكرى المولد النبوي.

تعز نيوز- تعز 

 

هنأ محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجاء في تهنئة المحافظ :

السيد العلم عبدالملك بن بدرالدين الحوثي
قائد المسيرة القرانية المباركة

يطيــب لـي أن أتقـدم إليكم باسـمي وباسـم أبناء محافظة تعز بأحر التهانــي والتبريكـات بمناسبة حلول ذكرى مولد الرسول الأعظم الذي بمولده صلى الله عليه وآله وسلم ابتهج كل الكون الأعظم.

وإننـا اليوم والأمة الإسلامية تحتفل بذكرى مولد الرسول الأعظم وفي الوقت الذي يتعرض شعبنا اليمني المسلم العزيز لعدوان غاشم وحصار ظالم منذ قرابة الـ سبعة سنوات، نؤكد تمسكنا بالنهج المحمدي وقيم سيدنا محمد عليه وعلى آلة افضل الصلاة والتسليم.

وننتهز هذه المناسبة العظيمة على قلب كل مؤمن لنجدد العهد لرسول الله محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم بالسير على نهجة وقيمة وتضحياته في سبيل إعلاء دين الله وتجسيدها واقعاً وسلوكا في حياتنا العملية والتي تعد ضرورة لاستخلاص معاني الصبر والصمود والثبات من سيرة المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأخلاقه العظيمة ونهجه القويم ، لما لها من دلالات عميقة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه الشعب اليمني لتعزيز الصمود في وجة العدوان والاستمرار في مقارعة الظلم والطغيان، والعودة للنهج الإلهي وتقويم الاعوجاج لكي نصبح أمة قوية، تحظى بالحرية والاستقلال بعيدا عن قوى الطاغوت والهيمنة والاستكبار.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews