تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

حشد مليوني في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

تعز نيوز- صنعاء

 

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، حشد مليوني غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتدفقت الحشود الجماهيرية المشاركة إلى ميدان السبعين مشكلة طوفانا بشريا، عكست الروحانية التي يتحلى بها أبناء اليمن في حضرة رسول البشرية ومعلمها الأول محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

وتوسطت الحشود الجماهيرية لوحات كُتب عليها اسم النبي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وعبارات (لبيك يا رسول الله)، وكذا عبارات الثناء التي قالها في أبناء اليمن، وما يتصفون به من حكمة وشجاعة ونصرة للحق.

وجسّدت الجماهير المليونية الهُوية الإيمانية للشعب اليمني، وتصدّره لشعوب العالم العربي والإسلامي في الابتهاج والاحتفاء بمولد سيّد المرسلين نبي الرحمة والإنسانية محمد بن عبدالله -صلى الله عليه وآله وسلم.

وعبّرت عن الاعتزاز والفخر بإحياء مولد الرسول الأعظم، والارتباط والتمسك به، ونصرته، والسير على نهجه وسيرته في الصمود والثبات والتضحية في مواجهة أعداء الله والإسلام، والدفاع عن دين الحق والانتصار له.

وزمجرت الحشود المليونية، بالصلاة والسلام على رسول الله، والترحيب والتهليل بمولده، والبراءة من أعداء الأمة، انطلاقا من تعاليم الدين الإسلامي، والهوية الإيمانية للشعب اليمني الحر والأصيل.

وجدد المشاركون العهد والولاء لرسول الله من خلال الحضور المهيب لإيصال رسالة قوية للعالم أجمع بتمسك اليمنيين بمنهج رسول الإنسانية ومنقذها، والتحلي بأخلاقه وقيمه ومبادئه السامية.

وأكدوا أن أبناء اليمن يحتفلون بالمناسبة بهذا الزخم الجماهيري الكبير لأنهم أحفاد الأنصار الذين ناصروا رسول الله، وكانوا له السند والمدد.

كما رددوا الهتافات والشعارات المؤكدة على حبهم للمصطفى -صلوات الله عليه وآله وسلم- ومكانته العظيمة في نفوسهم، والتذكير بسيرته العطرة.

وفي ختام الاحتفال استمعت الحشود لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي تم نقله مباشرة عبر الشاشات في مختلف الساحات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.