تعز العز

الرئيس المشاط يناقش مستوى إعداد خطة 2022 وأولويات الإصلاح الإداري والمؤسسي

تعز نيوز- متابعات 

 

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم الأربعاء، عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ومدير مكتب الرئاسة أحمد حامد وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري وفريق التنمية الإدارية.

وخلال اللقاء بارك الرئيس المشاط، نجاح فعاليات مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والذي تدفق الشعب اليمني إلى الساحات في مختلف المحافظات بذلك الحضور المهيب والكبير الذي يدل على ارتباط الشعب اليمني برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

واطلع على مسار عمل الفريق الإداري في إطار موجهات فخامته، مشيدا بالجهود المبذولة في هذا الإطار والتي تعد أهم متطلبات المرحلة في التأسيس السليم للبناء المؤسسي لأجهزة ومؤسسات الدولة وفق مسار عاجل يلبي المتطلبات الآنية ويحقق الأولويات الوطنية ذات العلاقة بالجانب الإداري.

واستمع الرئيس المشاط، لتقرير موجز عن الجهود التي يبذلها المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية والوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب الرئاسة والفريق الاستشاري للرؤية الوطنية في إعداد ومراجعة الخطط المرحلية للرؤية الوطنية.

كما اطلع على التحضيرات الجارية لإعداد خطة 2022م والتي سيتم إنجازها بالاستفادة من تجارب التخطيط للمرحلة السابقة والمتطلبات الواقعية في الميدان، وفقا للموجهات والأولويات التي تقرها القيادة واستكمالا للأولويات والمبادرات التي يجري العمل عليها من بداية خطة 2021م وتحديث ما يناسب للعام 2022م وفقا للمتغيرات والاحتياجات.

وعبر الرئيس المشاط، عن اعتزازه بالجهود المخلصة التي بذلت ولازلت من قبل الجميع في مختلف المؤسسات والأجهزة في الرئاسة والحكومة والقضاء، رغم الظروف التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان الأمريكي السعودي والحصار.

وأكد أن الإرادة الوطنية الموحدة أثبتت، أنها قادرة على صياغة رؤى طويلة الأمد والمضي بثبات في التنفيذ وتطوير عملية التخطيط وفقا للظروف المؤسسية القائمة للنهوض بها بالصورة المناسبة وربط ذلك بمتابعة التنفيذ متابعة حثيثة ودقيقة وتقييم ما أنجز ومعالجة الإخفاقات وتعزيز النجاحات والتحلي بالمرونة اللازمة التي تضمن تحسين العمل والأدبيات اللازمة بالديناميكية المطلوبة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews