تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

278 عملية لسلاح الجو و130 عملية للقوة الصاروخية و 296 عملية للدفاعات الجوية خلال عملية” ربيع النصر”

تعز نيوز- متابعات

 

كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في مؤتمره الصحفي اليوم الأحد، عن دور سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والدفاعات الجوية في عملية ” ربيع النصر” التي نفذتها القوات المسلحة في محافظتي شبوة ومأرب وأدت إلى تحرير مساحة تقدر بأكثر من 3200 كم مربع.

وأوضح العميد سريع أن وحدات سلاح الجو المسير شارك في تنفيذ العملية وحدات عدة منها سلاح الجو المسير بأكثر من 278 عملية منها: 161عملية استهدفت مواقع وتجمعات العدو في الأراضي المحتلة وكذلك 117 عملية في أراضي العدو السعودي.

أما دور القوة الصاروخية في عملية ” ربيع النصر” فأكد العميد سريع أن القوة الصاروخية نفذت 130 عملية منها 95 عملية في الأراضي المحتلة، و 35 عملية في العمق السعودي.

كما أكد العميد سريع أن قوات الدفاع الجوي نجحت خلال تنفيذ هذه العملية في  اسقاط اربع طائرات  استطلاعية وهي طائرة سي اتش فور وطائرة وينق لونق وطائرتين سكان ايقل إضافة الى أن عمليات التصدي  للطيران الحربي الناجحة بلغت 296 عملية.

وأضاف العميد سريع أن قواتنا استمرت في تنفيذ العملية رغم تكثيف العدوان السعودي الأمريكي غاراته الجوية فعلى طول الفترة الزمنية لتنفيذ العملية بلغت غارات طيران العدو 705 غارة جوية.. مضيفا أن العدو إذا كان العدو  أن طيرانه الحربي سيحد من تقدم قواتنا أو يكسر من عزائم جنودنا ومجاهدينا يحفظهم الله فهو يتوهم .. فهذه أرضنا وتحريرها واجب ديني ووطني وأخلاقي ولن يكتب التاريخ إلا أن هذا الشعب الصامد لم يتخلى عن واجباته بل استمر في مسيرته التحررية رافضاً للغزاة والاحتلال وللوصاية والتبعية ولهذا فإن تحرير اليمن ببره وبحره معركة مصيرية هدفها الحرية والاستقلال.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.