تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تحرير 3200 كم مربع وقتل وجرح وأسر 1840 مرتزقا وتدمير 160 آلية في عملية ” ربيع النصر”

تعز نيوز- متابعات 

 

كشف العميد يحيى سريع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في مؤتمره الصحفي ، اليوم الأحد، عن نتائج عملية ” ربيع النصر” في محافظتي شبوة ومأرب.

 

فيما يتعلق بالمستوى الجغرافيا فأوضح العميد سريع أن قواتنا  نجحت بعون الله تعالى في تحرير مديريات عسيلان وبيحان وعين من محافظة شبوة وتحرير مديريتي حريب والعبدية وأجزاء من مديريات جبل مراد والجوبة بمحافظة مارب ليصبح إجمالي ما تم تحريره خلال عملية ربيع النصر 3200 كيلومتر مربع.

 

وقال العميد سريع ” لقد ظلت بعض المناطق في محافظة مارب والتي تحررت مؤخراً وكراً من أوكار العصابات التكفيرية التي تمارس فيها نشاطها وعلى مرأى ومسمع من تحالف العدوان الذي كان يقدم الدعم لها.. مضيفا أن وتنفيذاً للتوجيهات فقد باشرت القوات المسلحة فور تحرير تلك المناطق في إعادة تطبيع الحياة … وتولت وزارة الداخلية عبر أجهزتها الأمنية وكذلك الجهات المعنية مسؤولياتها بما فيها السلطة المحلية.

 

أما على مستوى خسائر العدو فأكد العميد سريع أن العملية أسفرت عن مقتل واصابة وأسر 1840 منهم 550 قتلى و 1200مصابون و90 اسيراً..  ومن بين القتلى قيادات مما يسمى داعش والقاعدة والتي كانت تتخذ من العبدية وكراً من اوكارها وهناك تتلقى الدعم والاسناد من قبل تحالف العدوان وقيادات المرتزقة في محافظة مارب.

 

وأضاف العميد سريع أن العملية أدت إلى اعطاب واحراق وتدمير ما يقارب 160 آلية ومدرعة وعربة وناقلة جند إضافة الى تدمير 180 أسلحة ، كما نجحت قواتنا في تدمير 5 مخازن أسلحة واسقاط اربع طائرات استطلاعية منها سي اتش فور.. بالإضافة  لاغتنام عشرات المدرعات والآليات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.