تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

القوات المسلحة تحذر قادة المرتزقة في مأرب من مغبة الاستمرار في موقف الخيانة

تعز نيوز- مأرب

 

بعث المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمره الصحفي، اليوم الأحد، بعدة رسائل لقادة المرتزقة في مأرب، كما بعث بعدة رسائل تطمينية للمواطنين في المناطق التي سيتم تحريرها.

 

وأكد العميد سريع أن من أبرز نتائج عملية ربيع النصر هو تعزيز الموقف العسكري لقواتنا المسلحة وهي تطارد المرتزقة والعملاء والخونة الذين يقاتلون في صفوف الأجنبي.. مضيفا أن القوات المسلحة وهي على مشارف مدينة مارب تجدد تحذيرها لقادة المرتزقة من مغبة الاستمرار في موقفهم موقف العمالة والخيانة والارتزاق ..

 

وأكد أن القوات المسلحة لن تتردد في التعامل المناسب مع تلك القيادات العميلة , فالأحرار من أبناء شعبنا في المناطق المحتلة يرصدون تحركاتها وستلاقي مصيرها وهو مصير كل خائن وكل عميل وكل مرتزق ما لم تبادر الى التوقف الفوري عما هي فيه من خيانة وعمالة وإرتزاق.

 

ودعا  المواطنين في مدينة مارب الى الابتعاد عن المقرات التي يتخذها المرتزقة لأغراض عسكرية بما في ذلك مقرات قيادات المرتزقة من الذين نهبوا أموال الشعب ولديهم الأرصدة في بنوك الخارج  فمثل هؤلاء لن يفلتوا من عقاب هذا الشعب عاجلاً أم آجلاً.

 

ولأبناء شعبنا في المناطق المحتلة وعلى رأسها مدينة مارب فقال العميد سريع : وكما أوفت قواتنا المسلحة بعهدها وهي تؤدي مسؤولياتها وتنفذ واجباتها تجاه المواطنين في المناطق التي تحررت بفضل الله فستكون على ذات العهد  وهي بصدد تأدية واجباتها تجاه المواطنين في المناطق التي سيجري تحريرها بعون الله.

 

وجدد  التأكيد أن معركة الشعب اليمني الحقيقية .. هي هذه المعركة .. معركة التحرر والاستقلال .. فلا بناء ولا عزة ولا كرامة ولا أمن ولا استقرار إلا باستقلال كامل وشامل ..  فلا يمكن لأي شعب أن يحقق أهدافه في ظل الوصاية وفي ظل الاحتلال .. ولا يمكن لأي شعب أن يحقق طموحاته إلا أن يكون بلده مستقلاً يمتلك قراره الوطني ويفرض سيادته على أرضه ومياهه …

كما أكد العميد سريع أن الخسائر الكبيرة في صفوف المرتزقة تفرض على القوات المسلحة وضمن مسؤولياتها تجاه كافة أبناء الشعب بما في ذلك المرتزقة انفسهم .. أن تدعوهم الى التوقف عن القتال في صفوف العدو .كما أكد أن القوات المسلحة تعتبر الخيانة والعمالة والارتزاق حالة إنحراف خطير يصيب من لم يتشبعوا بثقافة الحرية والاستقلال وهذه الحالة المرضية تفرض على المنظومة الثقافية والإعلامية وضمن استراتيجية شاملة ضرورة التعامل معها بمسؤولية حتى يكون شعبنا ومجتمعنا بلا عملاء وبلا مرتزقة وبلا خونة.

 

وجدد التأكيد أن القوات المسلحة وهي بصدد تنفيذ خطوات مهمة خلال الفترة القادمة تهيب بكافة أبناء الشعب بالمشاركة الفاعلة في معركة الحرية والاستقلال فهذه المعركة هي معركة كل اليمنيين .. كل الاحرار .. كل من يتطلع لأن يكون اليمن عزيزاً حراً مستقلاً ..

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.