تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

برعاية عضو السياسي الأعلى الحوثي.. إنهاء قضية ثأر بين قبيلتي بني مطر وسنحان بصنعاء

تعز نيوز- متابعات 

 

أنهت وساطة قبلية قادها عدد من الوجهاء والمشائخ وأعضاء مجلس التلاحم القبلي، اليوم الاثنين، قضية ثأر بين قبيلتي بني مطر وسنحان بمحافظة صنعاء، برعاية عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ المحافظة عبدالباسط الهادي.

وخلال الصلح توافد أبناء قبيلة بني مطر بمبدأ قبلي تحكيمي كبير إرضاء لأبناء منطقة شيعان بسنحان، طالبين العفو والسماح منهم.

فيما أعلن ولي دم المجني عليه مهدي محمد الشيعاني من أبناء شيعان بمديرية سنحان، العفو والسماح لوجه الله عن الجاني هشام سمير النمر من أبناء بني مطر، تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بإصلاح ذات البين وتوحيد الجهود لتعزيز الجبهة الداخلية.

وأثناء الصلح، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أهمية حل الخلافات والقضايا العالقة بين أبناء القبائل بما يسهم في تعزيز أواصر المحبة والإخاء وتوحيد الصفوف لمواجهة تحالف العدوان.

ولفت الحوثي إلى ضرورة تفويت الفرصة أمام العدوان الذي يحاول اختراق الجبهة الداخلية وتفتيت صمودها من خلال بث ثقافة الحقد والكراهية وإذكاء النعرات بين أبناء القبائل اليمنية المدافعة عن الدين والوطن، مشيدا بموقف أولياء دم المجني عليه من آل الشيعاني وتغليبهم مبدأ التسامح.

من جانبه، ثمن محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي مواقف أبناء سنحان وبني مطر في الدفاع عن الدين والوطن، مشيدا بموقف أولياء الدم من آل الشيعاني واستجابتهم لإنهاء قضية الثأر بينهم وإخوانهم في قبيلة بني مطر.

ودعا الهادي إلى توحيد الصفوف وحل الخلافات الداخلية والتفرغ لمواجهة العدو الخارجي المتمثل في التحالف الأمريكي السعودي الذي يستهدف الجميع بلا استثناء.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.