تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

مديرية مقبنة في تعز تستنفر بوقفة قبلية مسلحة إعلاناً للنفير العام ورفد الجبهات.

تعز نيوز-مقبنة

شهدت مديرية مقبنة بمحافظة تعز اليوم وقفة قبلية مسلحة بارك المشاركون فيها لقائد الثورة الإنتصارات العظيمة وأعلنوا فيها النفير العام للجبهات والجهوزية القصوى لمواجهة العدوان حتى تحرير آخر شبر دنسه الغزاة والمرتزقة.

وفي الوقفة ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن سبب انتصارات شعبنا هو تمسكه بهويته الإيمانية وقيادته الحكيمة ممثلة بالسيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

ونوهت الكلمات بمآثر أبناء مديرية مقبنة ومشاركتهم في الإنتصارات العظيمة التي تحققت في كافة الجبهات… داعين المغرر بهم إلى العودة إلى رشدهم واستغلال قرار العفو العام قبل فوات الأوان.

وردد المشاركون في الوقفة الهتافات والشعارات المؤكدة على الإستمرار في الصمود وإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

ونددوا بجرائم العدوان ومرتزقته المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني… مستهجنين الصمت الأممي إزاء هذه الجرائم واستمرار العدوان والحصار.

فيما أكدت كلمة المشائخ وأبناء المربع الغربي في تعز أن مقبنة أصبحت اليوم أكثر قوة وعصية على الإنكسار.

وشددت الكلمة على ضرورة الإستمرار في استهداف مواقع العدو السعودي وضربه في عقر داره وإلحاقه المزيد من الخسائر الإقتصادية .

وأكدت كلمة المشائخ وأبناء المربع الغربي أن قبائل مقبنة ومشائخها وأعيانها سيكونون في مقدمة الصفوف لإفشال مخططات العدوان وكسر شوكته حتى الإنتصار.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.