تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

مأرب.. الجيش واللجان الشعبية يستعيدون مديرية الجوبة الاستراتيجية

تعز نيوز- مارب

 

طهر مجاهدو الجيش اليمني واللجان الشعبية مديرية الجوبة الاستراتيجية جنوب مدينة مأرب.

وأفاد مصدر خاص لقناة المسيرة، اليوم الأربعاء، بأن الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على مديرية الجوبة بمحافظة مأرب، موضحا أن السلطة المحلية في منطقة مراد تستعيد الاستقرار والأمن في المديرية بمحافظة مأرب.

وأوضح مراسل المسيرة يحيى الشامي أن لقبائل مأرب دور بارز في تحرير كامل الجوبة واستعادة السلطة المحلية للأمن والاستقرار في مديرية جبل مراد.

 

وكيل محافظة مارب محمد علوان أكد لقناة المسيرة أن قبائل مديرية جبل مراد استقبلوا مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في مركز المديرية.. مضيفا أن لأبناء قبائل مارب دور مهم في محاربة وطرد كافة مقاتلي داعش والقاعدة ومرتزقة العدوان.

وقال محمد علوان: ننظر بافتخار الى فعالية المولد النبوي الشريف التي أقيمت في إحدى مديريات مارب المحررة حديثا.. داعيا  كافة المخدوعين الى العودة لرحاب الوطن وقتال العدوان في صفوف الجيش واللجان الشعبية.

 

وقد أكد متحدث القوات المسلحة أنه سيلقى بيانا هاما خلال الساعات القادمة للإعلان عن آخر التطورات الميدانية في محافظة مارب.

 

تأتي استعادة مديرية الجوبة على تخوم مدينة مأرب في سياق الانتصارات الميدانية المتلاحقة لتحرير كامل المحافظة من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي له، الأحد، قد كشف عن نتائج عملية ” ربيع النصر ” في محافظتي شبوة ومأرب والتي انتهت بتحرير مساحة تقدر بأكثر من 3200 كم مربع.

 

المصدر : المسيرة

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.