تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محمد علي الحوثي يدعو لمقاطعة المنتجات السعودية تضامنا مع لبنان

تعز نيوز- متابعات 

 

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي لمقاطعة منتجات السعودية تضامناً مع لبنان الذي يتعرض لحملة ترهيب تقودها السعودية والإمارات التي تشارك في العدوان على اليمن.

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في تغريدة على تويتر “إذا منعت السعودية منتجات لبنان من أجل موقف وزير الإعلام  جورج قرداحي فأدعو الحكومة اليمنية إلى الاجتماع الطارئ وإصدار قرار بمنع منتجات السعودية من دخول اليمن.

وكان ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام قد أكد، أمس الجمعة أن الإمعان السعودي في سياسة الاستعلاء والغطرسة لا يغطي على ما آل إليه العدوان على اليمن من فشل ذريع.

وخاطب شعب لبنان بقوله “نقول لشعب لبنان الشقيق لا يروعنك ما يفعله النظام السعودي فهو يكشر بلا أنياب بعد أن تكسرت على نصال اليمن بفضل الله وتوفيقه”.

وضمن حملة الترهيب ضد لبنان، استدعت السعودية، مساء أمس الجمعة، سفيرها في بيروت للتشاور وطلبت من السفير اللبناني مغادرة المملكة خلال 48 ساعة.

وكعادتها السير على خطى السعودية، طلبت البحرين من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة أيضاً.

وكان وزير الإعلام وناطق الحكومة اليمنية ضيف الله الشامي قد أشاد، الأربعاء الفائت، بالموقف الحر والمشرف لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، بشأن العدوان على اليمن والتي اعتبرها حربا عبثية يجب أن تتوقف.

واستنكر الوزير الشامي، الهجمة التي تعرض لها الوزير اللبناني على خلفية موقفه الذي عبر عنه من خلال إحدى القنوات الفضائية وتأكيده على استمرار موقفه من الحرب على اليمن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.