تعز العز

مكافحة التهريب تضبط أكثر من مليون ريال من العملة غير القانونية والمزيفة في إب والضالع

تعزنيوز- متابعات

 

حققت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظتي إب والضالع إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحد منها خلال الأسبوع المنصرم.

وذكرت وحدة مكافحة التهريب بمحافظة إب، أنها ضبطت خلال الأسبوع المنصرم 700 ألف و100 ريال من العملة غير القانونية، و 41 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف ” د ” التي طبعها العدوان لغرض الاضرار بالاقتصاد الوطني.

وخلال الفترة ذاتها ضبطت وحدة مكافحة التهريب عدد 4 اشرطة ادوية محظور (تستخدم للإجهاض)، وعدد 90 كتاب من كتب الوهابية الضلالية.

وأحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

إلى ذلك ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة بمديرية الحشاء في محافظة الضالع في عمليتين منفصلتين مبالغ مالية غير قانونية ومزيفة التي طبعها العدوان للإضرار بالاقتصاد الوطني.

حيث ضبطت وحدة مكافحة التهريب في العملية الأولى مبلغ 375 ألف و300 ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان للإضرار بالاقتصاد الوطني بحوزة المدعو (م. ع. ا).

وفي العملية الثانية ضبطت وحدة مكافحة التهريب مبلغ 78 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف ” د “، و 5 آلاف و500 ريال من العملة غير القانونية التي طبعتها دول العدوان لتدير الاقتصاد الوطني، كانت بحوزة المدعو ( ر. ص. ق ).

وأحيلت المبالغ المضبوطة للجهات المختصة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews