تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

أحزاب اللقاء المشترك رداً على بيان المرتزقة: من يراهن على الخارج مصيره الخزي والعار والهزيمة

تعز نيوز- متابعات

 

ردت أحزاب المشترك على البيان الصادر عن أحزاب المرتزقة في مارب والذي أقر بهزيمة ما تسمى الشرعية وتحالف العدوان في معركة محافظة مارب وحملهما مسؤولية الفشل الذريع، مؤكدة  أن كل من يراهن على الخارج ويؤيد قوى الغزو والاحتلال ضد بلده وشعبه مصيره الخزي والعار والهزيمة سواء في مارب أو غيرها.

 

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك في بيان لها أن أبناء الشعب اليمني بأبنائه الأحرار وقبائله الأبية ملتف حول قيادته الحكيمة التي وقفت في وجه العدوان السعودي الأمريكي منذ أول لحظة.

 

واعتبرت تحرير محافظة مارب وكل شبر من أرض اليمن ضرورة وهدف مقدس لتحقيق السيادة الكاملة والاستقلال التام مهما كان حجم التحديات، لافتة إلى أن بشائر الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظتي مارب وشبوة يبنى عليها الكثير على كل المستويات.

 

كما أكدت أنها ومن صنعاء عاصمة اليمن التاريخية أن إعادة اليمن تحت الوصاية الخارجية من جديد أصبح من سابع المستحيلات، وأن اليمن بقيادته وشعبه ماض نحو البناء والتنمية والاكتفاء الذاتي بإرادة صادقة وجادة بعيدا عن إملاءات وتدخلات هذه الدولة أو تلك، وان تعامل اليمن مع محيطه الإقليمي والدولي قائم على الندية والمصالح المشتركة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.