تعز العز

عفافيش الظلام بين العمالة والاجرام .

#أصوات_تعزية 

 

المدعو طارق عفاش والذي كان احد معاول هدم الدولة خلال حكم امبراطور العائله صالح عفاش وكان هذا المسخ ومنذ طفولته قد تقلد مسئولية التربع على الحكم ليصنع مايريد وتربى على ايدي المربيات البريطانيات فزرع في ذاكرته خيانة الوطن وقداسة المحتل ورضع من ثدي الماسونية ليكون شرطيها حين يطلب منه الدور .

= افسد بالامس في منظومة الدولة وعبث بمقدرات الامة وتجرد من كل قيم الدين واخلاق الاسلام وتقاليد المجتمع واصبح في جهوزية تامه ليكون اداة هاهي اليوم تقوم بدورها القذر في احلال دماء الناس من اجل تحقيق اهداف الصهيونية .

 

=طارق عفاش كغيره من العملاء وان اختلفت الجهه والتمويل بل اكثر وطاءة وحقارة واجرام وفساد لانه يحمل في ضميره الحق المقدس بامتلاك البلد كونها ارث اباه وعمه غير ابه بشعب وامة او احترام لتاربخ بلد عزيز .

=ان ما يقوم به اليوم وماسبق القيام به خلال السنوات الست الماضية من شراكة اساسية وتوغل في خدمة قوى الغطرسة والاستكبار والممثلة بالصهيونية العالمية والغطرسه الامريكية ومن دار في فلكهم .

..اننا امة تعجز كل طامع او محتل واننا امة زلزلة عاتية ستحرقكم غضبتها

ومالم يستطع حلف الاعراب ومعهم داعميهم من قوى الاستكبار العالمي ما يفعلوة في سبع سنوات لم يستطع غيرهم ومعهم من سبقهم ان يكسروا ارادة هذه الامة الجبارة التي تعشق الحياه مع الحرية وتفضل الفناء دون الكرامة .

= وان لبست الجلابيب والاطرحه وتمكيجت بانواع الالوان والاصباغ وتحالفت مع الصهيونية والامريكان وتابلست وكنت شريك الشيطان فلن تكون امام رجال الرجال الاقشة هينة وستكون عبرة لمن لا يعتبر وسيريك الاحرار شدة باسهم .

=طارق عفاش .اننا امة لو جهنم صبت على راسها واقفه بنارها وحممها وصبت على روؤسنا ماحنى الدهر يوما قامتنا الا بمقادير الله الثابته .

..احشدو ماحشدتم من المال وسفها الاعلام فنحن نعلم كيف نواجه امواج البحار وكيف نكبل الاعصار .

يا تفاهات الغزاة وادوات العدوام ويا ارذل قوادين الحقب التاريخية نحن من نحسم الضربة الحاسمة .

= وتاكد يا طفل الامس وعميل اليوم بان مشروعنا لم يكن قاصرا على اعادة تصحيح مفاهيم الثقافة المغلوطة فقط بل هو مشروع حيدري يقدم جسارة كسر عظام الخونة واهانة المستكبر ونتواضع للمؤمنين وننحني لهم .

 

 اليوم يوم الملحمة وانا اليك قادمون وهيهات منا الذلة والعار للمرتزقة والمجرمين .

 

✍🏾عادل الكمالي

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews