تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

في ظل إهمال حكومة المرتزقة.. التسرُّبات النفطية في شبوة تصل إلى الآبار والمنازل

تعز نيوز- شبوة

 

أكد مواطنون في مدينة عزان بمديرية ميفعة ـ محافظة شبوة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال ، أن التسرب النفطي أحدث أضراراً بيئية خطيرة، ووصل إلى الآبار التي يعتمدون عليها في الحصول على مياه الشرب وري المزروعات.. لافتين إلى التسرب ناتج عن تهالك الأنبوب النفطي قطاع 4 غرب عياد بشبوة والذي يمتد إلى خزانات التصدير في ميناء النشيمة الواقع على البحر العربي.

وأكدوا أن الأضرار البيئية الناجمة عن التلوث النفطي الذي يعانون منه منذ فترة طويلة بسبب التسربات المستمرة نتيجة إهمال حكومة المرتزقة ، وصل إلى الآبار ومصادر المياه في المنطقة.

ولفتوا إلى أن التسرُّبات بلغت أعماق التربة وأن الآبار المائية الخاصة بريّ الحقول الزراعية أصبحت ملوثة وغير صالحة للاستخدام ، مشيرين إلى ظهور نفط خام أسود في مياهها.

وطالب الأهالي حكومة المرتزقة بسرعة التدخل وإصلاح الأنبوب، ورفع ومعالجة السموم النفطية التي وصلت إلى داخل منازلهم، وتوفير حلول سريعة، وتعويضهم عما أحدثته التسرُّبات من خسائر في الآبار وخزانات المياه.

يشار إلى أن تسرُّبات مماثلة أصبحت تشكل كابوساً مفزعاً لأهالي مناطق غيل السعيدي ووادي غرير في مديرية الروضة بمحافظة شبوة، حيث تزداد معاناتهم نتيجة تزايد واتساع رقعة تسرُّبات الأنبوب المتهالك.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.