تعز العز

تعز .. وقفة قبلية مسلحة لأبناء عزل بني صلاح والاخلود وجاحر بمديرية مقبنة.

تعز نيوز – مقبنة

 

نظم ابناء عزل بني صلاح والاخلود وجاحر بمديرية مقبنة في محافظة تعز اليوم وقفة قبلية مسلحة ردا على التصعيد الأخير لمرتزقة العدوان في مناطق الساحل الغربي.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة نعمان الحمري وإسماعيل شرف الدين ومدير الشؤون المالية والادارية بالمحافظة عبدالرحيم الصبري وممثل احفاد بلال بالجمهورية العقيد حماده الجرادي ومدير عام المديرية فؤاد هائل سنان وعدد من الشخصيات العسكرية والا منية والاجتماعية ، ثمن الوكيل الحمري في كلمته التي القاها عن السلطة المحلية المواقف الشجاعة لأبناء مقبنة ودورهم البطولي المشرف في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه وسيادة اراضيه وكرامة ابنائه. ناقلا اليهم تحايا قيادة المنطقة العسكرية الرابعة والسلطة المحلية بالمحافظة ومباركآ لهم الانتصارات التي تتحقق في المديرية ضد قوى الخيانة والعمالة والارتزاق.

فيما اكد المشاركون في الوقفة مواصلة معركة التحرر والاستقلال في رحاب المسيرة الخالدة تحت راية قائدها العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحرير كل شبر في ارض الوطن من الغزاة والمحتلين وادواتهم .

مشيرين الى ان اي تصعيد من قبل الخائن طارق عفاش واذنابه من المرتزقة سيقابله تصعيد مماثل اكثر منه قوة وبأس وحزم

واكد البيان الختامي للوقفة رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح واعلان النفير العام والجهوزية الكاملة لإفشال مخططات ومشاريع العدوان ومرتزقته

ولفت البيان الى ان مالم يحققه العدوان ومرتزقته طيلة سبع سنوات لن يحققه فيما تبقى من ايامه المتهالكة.

واشاد البيان بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والمؤسستين العسكرية والامنية في مختلف جبهات وميادين المواجهة لاسيما في جبهات مأرب وشبوة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews