تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وقفة قبلية مسلحة لأبناء الجماهرة والمجاهدة والأعدوف والوريف في مديرية مقبنة بتعز

تعز نيوز- تعز 

نظم أبناء عزل الجماهرة والمجاهدة والأعدوف والوريف في مديرية مقبنة بتعز اليوم وقفة قبلية مسلحة ردآ على تصعيد مرتزقة العدوان الأخير في مناطق الساحل الغربي.

وخلال الوقفة بحضور وكيلي المحافظة نعمان الحمري وإسماعيل عبدالملك ومدير عام المديرية فؤاد هائل سنان وعدد من القيادات الأمنية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية.

القيت العديد من الكلمات التي اكدت في مضمونها إستمرارية الصمود والثبات والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم وحصاره الجائر وتجديد العهد بالثبات على المبدأ والموقف في الدفاع عن الساحل وكل الوطن.

واعلن المشاركون في الوقفة النفير العام والجهوزية الكاملة للتنكيل بقوى العدوان ومرتزقتها وإفشال كافة مشاريعهم التآمرية الرامية الى التقسيم والتجزئة والتشظي والاحتلال.

مشيرين الى ان الساحل سيكون مقبرة المعتدين ومحرقتهم الأخيرة وليس لقمة صائغة كما يتوهم المعتوهين وشذاذ الأفاق ممن الفوا العيش في كنف المذلة والمهانة والإرتهان لأسيادهم في دول الاستكبار العالمي امريكا واسرائيل.

وصدر عن الوقفة بيانآ اكد استعداد ابناء مقبنة الكامل لتحرير الساحل من قبضة العدوان ومرتزقته في إطار التحرير الشامل لكافة الاراضي اليمنية وتطهير تربة اليمن من رجس ونجس الغزاة والمحتلين وتنظيماتهم الارهابية بتشكيلاتها المختلفة الداعشية والقاعدية وخريحي السجون والقتلة والمجرمين.

ودعا البيان مرتزقة العدوان الى اعلان توبتهم والتخلي عن مشاريعهم الارتزاقية واستغلال قرار العفو العام الذي اطلقه السيد القائد قبل فوات الاوان. وقبل الوصول الى مصيرهم المحتوم والذي لن يجدي فيه العض على انامل الحسرة والندم.

مشيدآ بالانتصارات العظيمة التي يحققها المجاهدون الابطال في المؤسستين العسكرية والامنية والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي جبهات محافظتي مأرب وشبوة على وجه الخصوص.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.