تعز العز

وقفة قبلية مسلحة في البرح بتعز تأكيداً على الصمود ومواصلة النفير

تعز نيوز-مقبنة

نظم ابناء عزل الحبيبة والصعيرة والعشملة والأقحوز بمديرية مقبنة في محافظة تعز صباح اليوم وقفة قبلية مسلحة أكد المشاركون فيها على إستمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم.

 

وخلال الوقفة التي حضرها نائب المشرف العام لأنصار الله بتعز اسماعيل عبد الملك شرف الدين ووكيل المحافظة نعمان الحمري و مسئول مربع الساحل الغربي أبو زيد الوزير، وقيادة المجلس المحلي والمجلس الإشرافي بالمديريه، بارك وكيل المحافظة نائب المشرف العام إسماعيل عبدالملك الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبيه في كل الجبهات والتي كان آخرها إنتصارات مأرب وشبوة، واستمرار أبناء وقبائل مقبنة في رفد الجبهات بالمال والرجال .

 

فيما أكد بيان الوقفة إستنكار الجميع لجرائم العدوان ومرتزقتهم واستمرار الحصار واحتجاز السفن النفطيه مما ينذر بكارثة إنسانية محققه.

 

وأشار البيان إلى أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة الحسم بإذن الله وتوفيقه وبتكاتف وتلاحم شرفاء اليمن في كل المناطق.

 

ولفت بيان الوقفة إلى أن التصعيد الذي يحضر له مرتزقة العدوان الأمريكي عبيد الدرهم الإماراتي سيواجه بإذن الله بتصعيد وسيفشل فلا مكان للخونة والعملاء والمعتدين في هذا الوطن، فقبائل مقبنة ومشايخها وابنائها عصية وسيكونون في مقدمة الصفوف بجهوزية عالية حتى تحقيق النصر المبين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews