تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تدشين المرحلة الأولى لمشروع ترميم وسفلتت شارع الستين.

تعز نيوز- تعز 


دشن محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم المرحلة الأولى من مشروع ترميم وسفلتت شارع الستين الذي ينفذه فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.

وخلال التدشين أطلع المحافظ ومعه وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني على سير الأعمال الجارية، مستمعاً من مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس محمد السامعي إلى شرح حول أعمال المرحلة الأولى من مشروع السفلتة.

وأكد صلاح أهمية صيانة وترميم وسفلتت الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة لما من شأنه تسهيل حركة السير وإظهار محافظة تعز بالمظهر اللائق، مشيدا بدعم القيادة السياسية والثورية للسلطة المحلية بالمحافظة واهتمامهما بتحسين الخدمات العامة، لاسيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إستمرار توفير الخدمات الضرورية للمواطنين .. منوهاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية على إستمرار تقديم الخدمات للسكان، ولو بالحد الأدنى رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما أشار وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني إلى أنه رغم شحة الإمكانات، والتحديات التي تواجه السلطة المحلية، جراء استمرار العدوان والحصار، إلا أن أعمال شق الطرقات الجديدة وصيانة وترميم ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية مستمرة .. مشيراً إلى أن تدشين مشروع السفلتة لشارع الستين يأتي ضمن عدد من المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية وتستهدف قطاع الطرق والصحة والمياه والصرف الصحي والتعليم.

من جانبه أوضح مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس محمد السامعي، أن أعمال الصيانة الجارية تسير على أكمل وجه وبحسب البرنامج الزمني المعد.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.