تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

العسكرية الرابعة والسابعة تختتم دورة تأهيلية لـ 53 من العائدين إلى الصف الوطني بذمار

تعز نيوز- متابعات

 

نظمت قيادة المنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة اليوم، حفل ختامي للدورة التأهيلية الرابعة لعدد 53 ضابطا وفرداً من العائدين إلى الصف الوطني.

وفي الاختتام، أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق بحضور مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، إلى أهمية عودة هذه الدفعة إلى صف الوطن بعد أن تكشفت لهم حقيقة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأشاد بجهود الجيش واللجان وقيادة المنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة في تحقيق الانتصارات وتنظيم الدورة.. داعيا بقية المغرر بهم في صف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان.

فيما أكد مدير مكتب قائد المنطقة الرابعة المقدم علي الشرفي، أهمية عودة المغرر بهم إلى جادة الصواب بعد أن تكالب الأعداء لقتل الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية.

وأشار إلى أن العدوان أنفق مليارات الدولارات دون تحقيق أي نتيجة.. مؤكدا أن الجيش واللجان ماضون في تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة.

ولفت إلى أن المسؤولية كبيرة ومن المعيب الاستمرار في الخطأ، داعيا بقية المغرر بهم في صف العدو إلى الاستفادة من قرار العفو والعودة إلى صف الوطن.

من جانبه أشار نائب مدير مكتب الإرشاد جبريل مشرح إلى أهمية تحرك الجميع لرفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم بما يضمن عودتهم إلى صف الوطن.. مشيدا بجهود رئيس غرفة العمليات المشتركة في المنطقتين وكل من ساهم في إنجاح الدورة.

بدوره أكد خالد الدميني في كلمة المشاركين، أهمية الدورة في تطوير قدرات المشاركين وإكسابهم مهارات وخبرات قتالية بما يسهم في مشاركتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

وفي الاختتام الذي تخلله قصيدتان للشاعر وضاح الصبيحي والشاعر محمد اليعري، كرم وكيل المحافظة ومدير الأمن ومدير مكتب قائد المنطقة وأركان حرب اللواء 203 العميد عزيز طاهر ومدير الاستخبارات بالمنطقة السابعة العميد عباس المضواحي وقائد شرطة النجدة بالمحافظة العقيد عصام الغيلي وعدد من القيادات العسكرية، المشاركين في الدورة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.