تعز العز

في جريمة بشعة.. مرتزقة العدوان في الساحل الغربي يعدمون عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية

تعز نيوز- متابعات

 

أكدت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى أن مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في جبهة الساحل الغربي أقدموا  يوم أمس على إعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبية رميا بالرصاص في تصرف همجي وعدواني يتنافى مع أبسط الحقوق والأخلاق والقيم الدينية والإسلامية .

 

وأدانت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في بيان لها جريمة إعدام الأسرى .. موضحة أنها دليل على إجرام المرتزقة وفضيحة مدوية لمشغليهم من الأمريكيين والإماراتيين والسعوديين.. مؤكدة أن تكرار الجرائم بحق الأسرى دليل على أنها منهجية تتخذها دول العدوان والمرتزقة للانتقام من كل من يتحرك لمواجهة احتلالهم وإجرامهم.

 

وحمل بيان اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى قيادة المرتزقة في الساحل الغربي والدول الداعمة لهم كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية إزاء الجريمة بحق الأسرى.. داعيا المبعوث الأممي والأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها لإدانة الجريمة والتحرك الجاد لملاحقة مرتكبيها لمحاكمتهم.

 

ودعا البيان الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأسرى وحفظ حقوقهم، كما دعا القوى السياسية والمنظمات المحلية والقبائل اليمنية إلى إدانة الجريمة بحق الأسرى وفضح مرتكبيها وملاحقتهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews