تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

صنعاء تدين اقدام مرتزقة العدوان على اعدام 10 أسرى في الساحل الغربي

تعز نيوز- صنعاء

 

أدانت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في صنعاء ، جريمة اعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبية على يد مرتزقة العدوان  في الساحل الغربي.

 

وأفاد بيان لجنة الأسرى ، أن مرتزقة العدوان في الساحل الغربي أقدمت أمس السبت على إعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبية رمياً بالرصاص في تصرف همجي وعدواني يتنافى مع ابسط الحقوق والاخلاق والقيم الدينية والانسانية.

 

وأكد البيان أن هذه الجريمة دليل على وحشية وإجرام مرتزقة العدوان  كما أنها تمثل فضيحة مدوّية لكل داعميهم ومشغليهم من الأمريكيين والسعوديين والإماراتيين.

 

ولفت البيان إلى أن  تكرار هذه الجرائم دليل على أنها منهجية تتخذها دول تحالف العدوان  ومرتزقتها منذ بداية العدوان للإنتقام من كل من يتحرك لمواجهة احتلالهم وإجرامهم.

 

وحملت لجنة الأسرى قيادة مرتزقة العدوان في الساحل الغربي والدول الداعمة لهم كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية إزاء هذه الجريمة الوحشية.

 

ودعت اللجنة المبعوث الأممي  والأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها في اليمن إلى إدانة هذه الجريمة والتحرك الجاد والفاعل لملاحقة مرتكبيها لمحاكمتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية جميع الأسرى وحفظ حقوقهم.

 

كما دعت لجنة الأسرى  كل القوى السياسية والمنظمات المحلية وجميع القبائل اليمنية الأبية الى إدانة هذه الجريمة النكراء وفضح مرتكبيها وملاحقتهم بكل الوسائل حتى ينالوا جزائهم الرادع.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.