تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

استجابة لدعوة قائد الثورة .. قبائل مديريات شبوة المحررة يعلنون صلحاً لمدة عامين

تعز نيوز- شبوة

 

أعلنت قبائل المديريات المحررة بمحافظة شبوة، صلح عام لمدة عامين، تأكيداً على إنهاء الانقسام والنفير العام لمواجهة قوى العدوان والاحتلال، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

ووقعت 24 من قبائل المديريات المحررة بشبوة اليوم، في لقاء قبلي، اتفاق صلح عام وتشكيل لجنة متابعة قضايا الحل وإنهاء مظاهر الاقتتال بين أبناء القبائل.

وفي اللقاء بارك محافظ شبوة عوض العولقي، لقبائل المديريات المحررة توقيع وثيقة الصلح القبلي .. معتبراً ذلك خطوة إيجابية تعزز من الصمود في مواجهة قوى العدوان.

وأشار في اللقاء الذي حضره مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب وكيلا المحافظة الرصاص البكري وأحمد الحمزة ومدير مديرية بيحان ناصر البحرى، إلى الانتهاء من المرحلة الأولى بتوقيع هذه الوثيقة، لتستكمل المرحلة الثانية عبر لجنة مكلفة بمتابعة قضايا الصلح وإنهاء قضايا الثارات بين قبائل المحافظة.

وبين أن التنمية مرتبطة بالأمن والاستقرار.. وقال” ما أنجز بشأن وثيقة الصلح القبلي انتصاراً لقيم ومبادئ المجتمع، واستجابة لدعوة قائد الثورة بالصلح العام في مختلف المحافظات ووقف نزيف الدم وتوحيد وحشد الطاقات للبناء والتنمية ومواجهة الغزاة والمحتلين”.

واعتبر المحافظ العولقي، توقيع وثيقة الصلح في المديريات المحررة، بادرة إيجابية سيتم تعميمها على بقية مديريات المحافظة، انطلاقاً من مديرية بيحان التي ستظل أنموذجا ومفتاحاً للنصر وتحرير بقية المديريات.

وأكد أن قيادة الدولة والمحافظة سترعى الصلح القبلي وستتابع عمل اللجنة المكلفة بمعالجة قضايا الثارات وتذليل أي صعوبات تواجهها .. داعياً كافة القبائل إلى حذو قبائل المديريات المحررة الـ24 التي وقعّت الوثيقة إدراكاً منها بأهمية المرحلة التي يمر بها الوطن.

من جانبه اعتبر عضو مجلس الشورى أحمد الصعدي، توقيع قبائل المديريات المحررة لوثيقة الصلح العام، إنجازاً جديداً يعزز من الأمن والاستقرار وانتصاراً على قوى العدوان.

فيما أشارت كلمة علماء ومشايخ المديريات المحررة التي ألقاها حسين السعدي إلى أن قضايا الثأر من أبرز وأهم القضايا التي تتطلب تعاون الجميع لإنهائها بين القبائل.

واعتبر التوقيع على وثيقة الصلح القبلي بين قبائل المديريات المحررة، تجسيداً لحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إيقاف نزيف الدم وحفظ أمن المجتمع.

وكان رئيس لجنة توقيع وثيقة الصلح وكيل محافظة ذمار عباس العمدي، أكد التزام القبائل ببنود الوثيقة في توحيد الصف وجمع الكلمة لمواجهة العدوان وقوى الاحتلال.

وأكدت قبائل المديريات المحررة، في بيان صادر عن اللقاء، التزامها ببنود وثيقة الصلح لمدة عامين استجابة لدعوة قائد الثورة للمصالحة المجتمعية نظرا لما تقتضيه المصلحة الوطنية من توطيد مبادئ الصلح العام والوقوف صفا واحدا في معركة الدفاع عن الوطن.

وأشار البيان الذي تلاه الشيخ الرصاص البكري، إلى أهمية الصلح بين أبناء القبائل المتنازعة وتأجيل الخلافات والثارات لمدة عامين لتوحيد وحشد الطاقات لمواجهة العدوان والسير نحو البناء والتنمية.

حضر اللقاء الموسع لقبائل المديريات الثلاث، مدير أمن بيحان المقدم ضيف الله الخطيب والعقيد مصطفى الشرفي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.