تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

المرتضى: جريمة اعدام الأسرى لن تسقط بالتقادم ولدينا معلومات دقيقة عن المجرمين ومن وجه الأوامر بذلك

تعز نيوز- متابعات

 

أكد رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى بإن جريمة إعدام الأسرى العشرة من قبل المرتزقة أرتكبت يوم امس وتم التمثيل بالجثث ونشر فيديوهات توثق الجريمة.

 

وأضاف رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في تصريح لقناة المسيرة مساء اليوم إلى ان الجريمة أتت بعد يوم واحد فقط من تصريحات زعيم مايسمى بتنظيم القاعدة في اليمن الذي اكد انهم شركاء للعدوان في عدد من الجبهات والجريمة تؤكد ذلك.

 

وأشار المرتضى إلى أن الأسرى الذين تم اعدامهم من قبل مرتزقة العدوان خمسة منهم من أبناء محافظة الحديدة وأربعة اسرى من أبناء محافظة حجة وواحد من محافظة المحويت.. مضيفاً بإن لدى اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى معلومات دقيقة عن المجرمين ومن وجه الأوامر؛ وبعض الأشخاص الذين نفذوا هذه الجريمة وأن للجنة وثقت كل جزئيات الجريمة في ملف خاص بها.

 

ونوه المرتضى إلى ان اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى قامت بإرسال مذكرة احتجاج وملف الى المفوضية السامية لحقوق الإنسان ؛والى الأمم المتحدة ؛والمبعوث الأممي ؛واللجنة الدولية للصليب الأحمر، مؤكداً أن هذه الجريمة وكل الجرائم لن تسقط بتقادم السنين ولن نسكت عنها ولا عن ماسبق من جرائم وسنسعى لمعاقبة هؤلاء المجرمين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.