تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وسائل إعلام موالية للعدوان: الاحتلال الإماراتي يبيع أراضيَ جزيرة سقطرى للأجانب بموجب عقود تمليك

تعز نيوز- متابعات

 

يواصل الاحتلالُ الإماراتي نشاطَه التوسُّعي في سقطرى والاستيلاء على الأرض والثروة وكل مقومات الحياة في الجزيرة اليمنية الاستراتيجية المطلة على مضيق باب المندب وخط الملاحة البحري الدولي الأهم في العالم.

وكشفت وسائل إعلام موالية للعدوان، أن أبو ظبي دفعت مؤخّراً بأحد رجال الأعمال الإماراتيين لشراء مساحات واسعة من الأراضي في الأرخبيل بتسهيل من “مكتب هيئة الأراضي” في سقطرى الواقعة تحت سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي التابعة للاحتلال الإماراتي.

ولفتت إلى أن رجل الأعمال الإماراتي طارق آل خاجة، شقيق سفير أبوظبي لدى الكيان الإسرائيلي، هو من يقوم بشراء الأراضي في سقطرى، بتواطؤ من ما يسمى هيئة الأراضي الذي يقوم بتوقيع عقود تمليك هذه الأراضي للمدعو آل خاجة.

إلى ذلك، أكّـد ناشطون وإعلاميون أن نشاطَ شراء الأراضي وتمليكَها لأجانب في سقطرى من قبل ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، يأتي ضمن مخطّطات وأهداف مشبوهة تسعى أبوظبي والكيان الصهيوني لتنفيذها بالجزيرة تحت مسميات إقامة مشاريع استثمارية مشتركة، حَيثُ يكون الهدف الرئيسي لتلك الأنشطة تمرير أعمال استخباراتية وعسكرية تخدم مصالح الكيان الصهيوني الذي فشل منذ عقود في تحقيق تلك المطامع.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.