تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

العميد بن عامر: هناك اعتداءات إسرائيلية على اليمن لم يكشف عن تفاصيلها بعد

تعز نيوز- متابعات

 

أكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة  العميد عبدالله  بن عامر ، أن هناك اعتداءات  إسرائيلية على اليمن لم يكشف عن تفاصيلها بعد .

واشار  العميد عامر خلال لقاء عقد بصنعاء ضم عددا من الباحثين والمحللين السياسيين والعسكريين ،  إلى اعتداءات إسرائيلية على الأجواء اليمنية والمياه الإقليمية.

ولفت إلى ان السلطة السابقة تركت الكيان الصهيوني يمارس نشاطه العسكري والتجسسي دون أي تصد.

وقال أن العدو الإسرائيلي لا يريد لليمن أن يكون حراً مستقلاً ، ويرى وجود دولة يمنية تستجيب لحقائق التاريخ والجغرافيا ضمن هويتها الشاملة بأنه يشكل خطراً كبيراً على هيمنته على منطقة جنوب البحر الأحمر .

وأفاد بان الكيان الإسرائيلي وسع من نشاطه في اليمن خلال العقود الماضية ليشمل كامل المساحة الجغرافية ،مشيرا إلى وثائق تكشف تواصل سري بين صنعاء وتل ابيب في 2004م .

وعن الوضع الحالي  تحدث عامر عن انزعاج الكيان الإسرائيلي  مما آلت اليه التطورات والمتغيرات الحالية التي تؤكد أن الشعب اليمني أقرب الى تحقيق الانتصار وانتزاع استقلاله وحريته.

كما لفت إلى تحرك اسرائيلي امريكي عبر أدواتها في المنطقة السعودية والأمارات من اجل إعاقة عملية التحرير والاستقلال ، واعدا بالكشف عن معلومات جديد بشأن الدور الإسرائيلي  والإدارة الأمريكية في هذا المضمار.

وأكد  أن الشعب اليمني معني اليوم بمعرفة الكثير من الاحداث والمعلومات والتحركات التي غيبت عنه فمن خلال معرفتها والإطلاع عليها سيصل الى الأسباب الحقيقية لما يجري اليوم وسيعرف من يعمل على اعاقة معركته المصيرية فالشعب هو صاحب المصلحة الحقيقية في الحرية والاستقلال ”

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.