تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محافظ تعز يدين جريمة إعدام الاسرى في الساحل الغربي

تعز نيوز- تعز 


أدان محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش بشدة إقدام أدوات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على إعدام عشرة أسرى من الجيش واللجان الشعبية رميا بالرصاص في الساحل الغربي وبصورة تعكس حجم الانحطاط الأخلاقي والإنساني لدى العدوان ومرتزقته.

واستنكر صلاح الصمت المخزي للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية تجاه ارتكاب مثل هذه الجرائم الإرهابية بحق اليمنيين، محملا دول تحالف العدوان السعودي الامريكي كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية إزاء هذه الجريمة البشعة التي تتنافى مع الشرائع السماوية والمبادئ والقيم والأعراف الدولية والإنسانية.

وأكد صلاح أن هذه الجريمة النكراء تعد امتدادا للجرائم التي اقترفتها قوى العدوان والمرتزقة بحق أبناء الشعب اليمني على مدى الست السنوات الماضية، والتي لم تستثن أسيراً ولا شيخاً ولا طفلاً ولا أمرأة.

وأشار إلى أن هذه الجرائم الوحشية تكشف الوجه الحقيقي للعدوان وأدواته الإرهابية، وستبقی وصمة عار في جبين المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية التي تتشدق باسم الاتفاقيات المتعلقة بحماية الأسرى.

ودعا المحافظ صلاح، الأمم المتحدة ومبعوثها والهيئات والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الاستيقاظ من السبات المخزي والقيام بمسؤولياتها تجاه هذه الجرائم، مطالباً بالضغط على تحالف العدوان وإلزامه بتسليم جثامين الاسرى.

وأكد أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام، داعياً أبناء محافظة تعز والشعب اليمني عامة إلى وحدة الصف والموقف والنفير والتحرك نحو جبهات البطولة للرد على هذه الجريمة، وتطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة المحتلين وتلقينهم دروسا في العزة والبأس والانتصار للكرامة والسيادة الوطنية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.