تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

فعالية بتعز لإحياء الذكرى السنوية الأولى للشهداء القادة العكبري والجبري والشرقبي.

تعز نيوز- تعز

أُقيمت بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية الأولى للشهداء القادة رفقاء الخلود الشهيد العميد صدام حسين حسن العكبري، والشهيد العميد عبد الوهاب عبدالله الجبري، والشهيد العميد صالح جراد حمي الشرقبي.

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب المشرف العام لأنصارالله إسماعيل عبدالملك شرف الدين، وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي لأنصار الله وجموع غفيرة من المواطنين

 

وفي كلمة الترحيب التى القاها ابوهادي الحسام اشاد بمواقف ومآثر الشهداء وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة وتنقلهم من جبهة إلى أخرى دفاعاً عن الوطن حتى التحقوا بركاب الشهداء العظماء.

وأكد أن الشهداء الأبطال نكلوا بالأعداء في ميادين الصمود في عدد من جبهات العزة والكرامة حتى ارتقت أرواحهم شهداء خالدين

 

ومن جانبه اشار مدير عام مديرية شرعب الرونة اللواء علي القرشي، في كلمة السلطة المحلية عن أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهداء القادة وكافة الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وتلقين العدو أقسى الدروس في الشجاعة والاستبسال.

وأشاد بشجاعة الشهداء القادة وكافة شهداء الوطن وتضحياتهم التي أثمرت نصراً وعزة وكرامة… معتبراً إحياء هذه الذكرى تخليداً لمآثر الشهداء القادة وإقدامهم في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

 

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء العظماء الذين بذلوا دمائهم الزكية للذود عن الوطن يستلهم منها كل معاني الوفاء والفداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن.. مؤكداً المضي على درب الشهداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

 

فيما اشار مسئول التوجية المعنوي للواء149مشاة محمد جميل العياني في كلمة له ، إلى فضائل الشهادة وعظمة الشهداء ومنزلتهم عند الله تعالى.

وأشاد بمواقف وتضحيات الشهداء وأسرهم ، وصمودهم وثباتهم .. مؤكداً أهمية السير على خطى الشهداء العظماء حتى تحقيق النصر المؤزر

 

تخللت الفعالية قصيدة شعرية وعرض نبذة عن حياة الشهداء القادة وتضحياتهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.