تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

حماس والمجاهدين تباركان العملية الفدائية بالقدس المحتل

تعز نيوز- متابعات

 

باركت حركتا “المقاومة الإسلامية (حماس) والمجاهدين” في فلسطين مساء أمس الأربعاء، العملية الفدائية التي نفذها الفتى عمر أبو عصب في البلدة القديمة بالقدس المحتلة ضد جنود الكيان الصهيوني الغاصب وارتقاء منفذها شهيدًا.

 

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم عن الناطق باسم حركة (حماس) حازم قاسم في بيان صحفي، قوله: إن “العملية الفدائية في القدس دليلُ على مواصلة ثورة شعبنا ضد الاحتلال حتى كنس المحتل، وتعكس عجز المحتل على وقف انتفاضة شعبنا برغم كل سياسته الاجرامية”.

 

وأضاف قاسم: “هذه العملية الفدائية وارتقاء منفذها شهيدًا، صورة من الصراع الكبير بين شعبنا ومقاومته وبين الاحتلال وهذه المعركة لن تنتهي إلا بانتصار شعبنا صاحب الأرض والحق والتاريخ”.

 

من جهتها باركت “حركة المجاهدين الفلسطينية” في بيان لها، عملية الطعن التي نفذها الفتى عمر أبو عصب في البلدة القديمة بالقدس، والتي تؤكد أن خيار المقاومة هو الخيار الاصوب لتحرير فلسطين من الصهاينة المغتصبين.

 

ونعت “حركة المجاهدين” الشهيد أبو عصب، قائلة: “نحيي أهل القدس والضفة المحتلة بفتيانها ورجالها ونسائها وشيوخها الأحرار، ونؤكد أن القدس وأبطالها هم النموذج المقاوم لشعبنا الذي يتصدى للمحتل بكل الوسائل المتاحة، ويقف سداً منيعاً ضد كل المؤامرات الصهيونية التي تهدف للنيل من مقدساتنا وأرضنا”.

 

وأضافت: “إن العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال، وتؤكد إصرار شعبنا على تبني خيار المقاومة، ونبذ كافة الخيارات الاخرى التي أثبتت فشلها”.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.