تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وزارة حقوق الإنسان تستنكر تصريحات واشنطن الداعمة للعدوان على اليمن

تعز نيوز- متابعات

 

استنكرت وزارة حقوق الإنسان، تصريحات مسؤولين أمريكيين حول استمرار أمريكا في دعم السعودية عسكرياً ولوجستياً، ومدها بمختلف أنواع الأسلحة، منها المحرّمة دولياً، كي تستخدمها في قتل اليمنيين، وتدمير ممتلكاتهم.

وأكدت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، أن هذه التصريحات والانتهاكات الأمريكية لم تكن الأولى، مشيرة إلى أن أمريكا كانت وما تزال هي من تقود وتدير العدوان على اليمن وشعبه حتى اللحظة.

ولفت البيان إلى أن أمريكا هي من انتهكت كافة قواعد ومبادئ القوانين الدولية ذات الصلة بالقانون الدولي الإنساني، وقتلت الآلاف من اليمنيين أطفالاً ونساءً ورجالاً منذ أول يوم لعدوان دول التحالف.

وعبّرت وزارة حقوق الإنسان عن استنكارها، لتصريحات أمريكا، التي تطلب وقف إطلاق النار لتحقيق السلام في اليمن، وتدّعي حرصها على مسار تحقيق السلام عبر المفاوضات الشفافة، وهي في الواقع تمارس الأعمال الإرهابية من خلال مباشرة أعمالها العسكرية، ودعمها للسعودية والإمارات بمختلف الأسلحة.

أشار البيان إلى تدخلات أمريكا الدائمة من خلال تقديمها اشتراطات واملاءات مجحفة تعرقل تحقيق السلام الحقيقي، لتجعل من السلام التي تنشده استسلاما لا يمكن أن يقبله الشعب اليمني، الذي أثبت بسالته في الصمود على مدى سبع سنوات.

كما أكدت وزارة حقوق الإنسان أن دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا والسعودية غير جادة وغير صادقة في إحلال السلام في اليمن، وما استمرارها في شن الهجمات على المدنيين والأعيان المدنية، والمشاركة الفعلية والدعم اللوجستي في شن الغارات الجوية بالقنابل الحاملة للمواد الكيماوية، التي تقتل وتدمر على أوسع نطاق من انفجارها، إلا دليل واضح وجلي على زيف السلام الذي تنشده أمريكا وتحالف العدوان على اليمن.

وأوضح البيان أن ما حدث للصالة الكبرى من تدمير وإحراق وقتل المئات من المواطنين إلا دليل على إجرام دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا والسعودية.

وأكدت الوزارة، أن تحقيق السلام في اليمن لن يتأتّى إلا إذا أدرك المجتمع الدولي ودول تحالف العدوان ما لدى القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني من رغبة حقيقية في السلام، ولتعرف دول تحالف العدوان أن هذه الرغبة لن تثني القيادة عن الدفاع عن اليمن بمختلف الوسائل، وبالخيارات التي تراها مناسبة.

ولفت البيان إلى أن وزارة حقوق الإنسان تضع التصريحات الأمريكية -آنفة الذّكر- على طاولة المجتمع الدولي، وليعرف العالم أكثر من يقتل اليمنيين، ويدمّر وطنهم ومقدراتهم، ويمارس أبشع الانتهاكات، ويرعى القتل والدمار الذي تنفّذه دول تحالف العدوان في اليمن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.