تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

انعقاد اللقاء التشاوري لمشائخ مديرية التعزية بمحافظة تعز

تعز نيوز – التعزية

 

بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش و المسؤول العام لانصار الله بالمحافظة أ. عبدالله النواري نظمت مديرية التعزية اللقاء التشاوري لمشائخ المديرية للوقوف حول المستجدات الأخيرة التي تعيشها المحافظة وتعزيزاً لعوامل الصمود في مواجهة العدوان السعودي الآمريكي على بلادنا.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء من ابناء المديرية القيت العديد من الكلمات التي تطرقت على الأوضاع الأخيرة التي تعيشها المحافظة والتصدي للأعمال الإجرامية التي يستخدمها العدوان واذنابه والإستعداد لتحرير ماتبقى من محافظة تعز.
كما ثمنت دور مشائخ محافظة تعز الذين لهم الدور البارز في مواجهة العدوان ومرتزقته.

ودعت الجميع لبذل جهد اكبر لمواجهة العدوان واذياله وبذل قصارى الجهود على ميدان العمل.

واشار محافظ تعز صلاح بجاش الى أن الإنتصارت الوهميه التي يتوهم بها مرتزقه العدوان لاصحة له وأن مايجرى في الميدان من اعطاب للأليات العسكرية ومقتل المنافقين في الساحل الغربي هو دليل على تلك الانتصارات الوهميه التي يعيشها العدوان ومرتزقته.

من جانبه اشاد مسؤول عام أنصار الله بالمحافظة أ. عبدالله النواري بدور مشائخ ووجهاء تعز وخصوصاً مشائخ مديرية التعزية الشرفاء ومنهم المرابطين في جبهات الشرف والتضحيه والفداء لدحر الغزاة والمحتلين.

واكد على التحرك الجاد لأبناء التعزية من مشائخ وشخصيات و وجهاء ومواطنيين لميادين الشرف والبطوله لتحرير ماتبقى من محافظة تعز المحتله وتطهير كل اراضي الوطن من دنس العدوان ومرتزقته.

و إستنكر الحاضرون جريمة مرتزقة العدوان الوحشية باعدام الأسرى، وارتكاب الجرائم بحق المواطنين في الساحل الغربي.

وخرج اللقاء بعدد من النقاط منها التحشيد والجهوزية للتصدي للعدوان في كل الجبهات ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.