تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

الإمارات تبيع قرابة 2 مليون برميل من نفط حضرموت الخام لليونان

تعز نيوز- متابعات

 

وصلت ناقلة نفط يونانية عملاقة خلال الساعات الماضية إلى ميناء الضبة في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.

 

وذكرت مصادر مطلعة، أن السفينة اليونانية العملاقة رست في ميناء الضبة التي تسيطر عليه القوات الإماراتية بغرض نقل قرابة 2 مليون برميل من النفط الخام إلى اليونان.

 

وتساءلت المصادر من الذي يقوم ببيع هذه الكمية من النفط اليمني دون أي إيرادات تذكر لبنك عدن المركزي، أو استفادة المواطن من قيمة الصادرات النفطية اليمنية في حضرموت ومأرب وشبوة.

 

ورجحت المصادر أن الإمارات أعطت اليونان النفط اليمني من حضرموت مقابل الحصول على صفقة أسلحة لمليشاتها بقرابة 300مليون دولار.

 

واتهمت المصادر رئيس حكومة  الفار هادي معين عبدالملك بالتواطؤ مع الإمارات، وسط انعدام المشتقات النفطية في حضرموت النفطية، ووصول سعر الجالون من البنزين سعة 20 لتر ما يقارب 23 ألف ريال.

 

يأتي ذلك بعد وصول الناقلة النفطية العملاقة SEATRUST الى ميناء رضوم في محافظة شبوة الأربعاء الماضي لنهب قرابة مليون و140 ألف طن من النفط الخام لمصلحة حزب الإصلاح.

 

وفرضت حكومة  الفار هادي العديد من الجرع في بيع المشتقات النفطية للمواطنين بالمحافظات الجنوبية بذريعة دعم الاقتصاد وتحسين سعر الريال اليمني أمام العملات الأجنبية الذي شهد انهيارا كبيرا جراء ذهاب قيمة الصادرات النفطية لجيوب الفاسدين من مليشيا الإصلاح و”الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.