تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

الحديدة.. وقفة ومسيرة في جبل راس تحمّل أمريكا استمرار العدوان والحصار

تعز نيوز- الحديدة 

 

نُظمت في مديرية جبل رأس بمحافظة الحديدة وقفة ومسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات، التي حمّلت أمريكا مسؤولية التداعيات الكارثية عن استمرار العدوان والحصار، وتفاقم معاناة الشعب اليمني.

وجددوا العهد بمواصلة السير على درب الأبطال من الشهداء والجرحى والأسرى حتى تحقيق النصر.

وفي الوقفة والمسيرة، عبر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، عن الثقة بوعي أبناء المحافظة وإدراكهم لدور أمريكا في العدوان المباشر وغير المباشر على اليمن.

وأشارا إلى أن دول العدوان بقيادة أمريكا، ستفشل في النيل من صمود وعزيمة أبناء الشعب اليمني، كما فشلت خلال السنوات السبع الماضية.

وأكد قحيم والبشري، أهمية استمرار أعمال التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء والعتاد حتى تطهير أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما أكد عضو فريق المصالحة الوطنية محمد حسين المقدشي في كلمة الضيوف، أن تصعيد تحالف العدوان بقيادة أمريكا، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

ودعا استمرار دعم الجبهات، بالمال والرجال، بما يعزز من صمود المرابطين في مختلف الجبهات.

بدوره أكد مدير مديرية جبل راس مطهر النور، استعداد أبناء المديرية تقديم الغالي والنفيس لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، الرفض لتصعيد أمريكا وتدخلها في شؤون اليمن، مشيراً إلى جرائم أمريكا في اليمن وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي في جريمة بشعة تحرمها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير، داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم، أخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، واغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.