تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

في مواجهة التصعيد شرعب الرونة بتعز تستنفر بوقفة قبلية مسلحة

تعز نيوز – شرعب الرونة

استنفرت قبائل مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز بكافة قبائلها ووجهائها وأبنائها، حيث خرجت اليوم بوقفة قبلية مسلحة حاشدة إعلاناً للنفير العام ورفد جبهات العزة والكرامة بقوافل الدعم والإسناد.

 

وخلال الوقفة المسلحة الحاشدة بحضور مدير عام العلاقات والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي، ومستشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ عبدالهادي ردمان، ووكيل محافظة تعز محمد منير نائف الحميري، ونائب المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، وعدد من مشائخ ووجهاء مديرية شرعب الرونة، حيا عضو المكتب السياسي لأنصار الله وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ سليم محمد المغلس، قبائل وأحرار شرعب الرونة الأحرار الذين لبوا نداء الواجب الديني والوطني بخروجهم المشرف اليوم، ودورهم الفاعل والبارز في مواجهة العدوان ومرتزقته.

 

وأشاد بالمواقف المشرفة لأبناء المديرية، في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

 

وأكد أن هذه الحشود الشعبية هي التي يراهن عليها الشعب اليمني ويعتمد عليها في مواجهة العدوان والإنتصار عليه.. وقال” عندما نراهن على شعبنا فإننا نراهن على رجال أوفياء أحرار لا يقبلون الظلم ويعشقون النصر والحرية”.

 

وأضاف عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس مخاطباً تحالف العدوان ومرتزقة الإمارات في الساحل الغربي “لن تنالوا من صمود شعبنا وعزيمته ولن يتراجع شعبنا عن قضية يعلم أنها مصيرية، وسيواجهكم حتى تحقيق الحرية والإستقلال الكامل”.

 

وأشار إلى أن وقفة قبائل شرعب الرونة اليوم تتزامن مع الذكرى السنوية للشهداء القادة والذين بعضهم من طليعة أبناء شرعب الرونة منهم الشهيد العميد عبد الوهاب الجبري، والشهيد اللواء أمين الحميري، الذان انطلقا معاً في سبيل الله من خلال المسيرة القرآنية والمشروع الذي تحرك من خلاله الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه للدفاع عن الحق وترسيخ الهوية الإيمانية.

 

وأكد أن أبناء وقبائل شرعب الرونة ستكون وفية لهؤلاء الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية في سبيل الله وعزة وكرامة هذا الشعب وسيواصلون مع كافة أبناء وقبائل ومكونات الشعب اليمني صمودهم وثباتهم ومواجهتهم للعدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر… لافتاً إلى أن لقاء المجاهدين والأحرار الشجعان سيكون خلال الأيام القادمة في الساحل الغربي لتلقين الغزاة وأذيالهم أنصع الدروس القاسية في معركة الكرامة والحرية والإستقلال.

 

وأشاد، بالانتصارات التي تحققت في الجانبين العسكري والأمني، معتبراً الإنجازات التي حققتها القوة الصاروخية والطيران المسير تتويجاً لصمود الشعب اليمني.

 

من جانبه حيا مدير عام مديرية شرعب الرونة اللواء علي القرشي الحضور… مؤكداً استمرار التحرك الشعبي والرسمي لتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء للدفاع عن الوطن وسيادته.

 

ولفت اللواء القرشي بأن قبائل شرعب الرونة ستضل عصية على العدوان ومرتزقته خاصة مرتزقة الدرهم الإماراتي… مؤكداً أن جبال شرعب عصية على الإنكسار وستضل شامخة تلتهم جحافل المعتدين.

 

و أكد بيان قبائل شرعب الرونة أن هذه الوقفة الحاشدة رسالة للعدوان ومرتزقة الإمارات بأن اليمنيين ماضون في صمودهم وتضحياتهم حتى تحقيق النصر.

 

وأكد البيان استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات بالرجال والقوافل لمواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

ودعا البيان كافة المرتمين في أحضان العدوان للعودة إلى جادة الصواب والإستفادة من قرار العفو العام، وأن يكون لهم موقفاً مع الوطن ضد العدوان قبل فوات الأوان.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.