تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

اجتماع موسع لخطباء ومدراء المدارس في مديرية خدير بمحافظة تعز.

تعز نيوز- تعز 

 

عقد إجتماعا موسعا لخطباء ومدراء مدارس مديرية خدير بمحافظة تعز اليوم برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ/ جلال الصبيحي. لمناقشة مستجدات الاوضاع في المحافظة وسبل تعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات لمواجهة التصعيد الاخير للعدوان ومرتزقته في المحافظة.

 

وفي الاجتماع بحضور مشرف عام المديرية الأستاذ عادل شعلان، وعدد من اعضاء السلطة المحلية والمكتبين التفيذي والاشرافي.

اكد الحاضرون أهمية تظافر الجهود وتحمل المسؤولية الدينية والوطنية في الذود عن الارض والعرض وتعزيز وحدة الصف والكلمة لمواجهة تصعيد المعتدين وادواتهم.

 

والعمل على تفعيل الجانبين التربوي و الارشادي بمايسهم في تنوير و توعية المجتمع بما يحاك ضد دينه ووطنه من قبل العدوان السعودي الامريكي ويعمل على تحصينه من خطر المشاريع الهدامة والحروب الناعمة التي يشنها اعداء الامة والرامية الى مسخ الهوية الايمانية لشعب الإيمان والحكمة.

 

وادان الحاضرون جرائم مرتزقة العدوان في الساحل الغربي والتي كان من اخرها إعدام عشرة اسرى بصورة وحشية تعكس مستوى السقوط القيمي والاخلاقي لمرتكبيها. وتؤكد تواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته التي تتشدق بالحرية والدفاع عن حقوق الانسان إزاء ممارسات العدوان ومرتزقته في ارض اليمن.

 

مباركين الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي جبهات مأرب والساحل الغربي على وجه الخصوص.

 

ودعا الحاضرون من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان العودة الى صف الوطن واستغلال قرار العفو العام قبل فوات الاوان.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.