تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

الرئيس المشاط يوجه بتوسيع إنشاء السدود وتشجيع الاستثمار في القطاع الزراعي

تعز نيوز- متابعات

 

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأربعاء ، رئيس اللجنة الزراعية السمكية العليا إبراهيم المداني.

وناقش اللقاء، الجوانب المتصلة بسير عمل اللجنة في الأمانة ومختلف المحافظات وآلية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للنهوض بالقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.

واستعرض اللقاء الصعوبات التي تواجه العمل، خاصة ما يتعلق بتوفير المحروقات في ظل استمرار القرصنة الأمريكية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط أهمية تشجيع المواطنين على زراعة القمح، خاصة في القعيان المشهورة ومنها محافظات الجوف وقاع البون بعمران وقاع جهران بذمار وغيرها من المناطق التي تشتهر بزراعة القمح، لتحقيق الأمن الغذائي.

وأكد أهمية اضطلاع اللجنة بدورها في إنشاء السدود والحواجز المائية وإعادة تأهيل السدود والكرفانات التي تأثر بفعل عامل الزمن أو قصف العدوان.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى، على تشجيع الاستثمار في القطاع الزراعي ودعم المزارعين على التوسع في زراعة محاصيل الحبوب وعمل دراسات لإنشاء شركات مساهمة، بالإضافة إلى عمل تسهيلات للتجار ومنح مزايا لمدخلات القطاع الزراعي، من البذور، والطاقة الشمسية وغيرها.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالجودة في المجال الزراعي، وتعزيز دور الإرشاد وبرامج التوعوية في أوساط المزارعين، بكيفية استخدام آلية الري الحديث للحد من استنزاف المياه.
وحث الرئيس المشاط على إعطاء التسويق الزراعي للمنتجات المحلية أولوية واهتمام بدرجة أولى.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.