تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

القائم بإعمال رئيس اللجنة الاقتصادية يؤكد الإلتزام بدعم القطاع الخاص

تعز نيوز- متابعات

 

أكد القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية العليا – محافظ البنك المركزي هاشم إسماعيل الالتزام بدعم القطاع الخاص ومشاريعه الاستثمارية وتسهيل نشاطه .

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم للإجتماع الذي عُقد لمناقشة سبل تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص بحضور رئيس لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص محمد شرف المطهر ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة حسن الكبوس

 

 وأبدى القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية الاستعداد  لدراسة أي مقترحات من القطاع الخاص والغرف التجارية ومناقشتها مع الجهات المعنية في الحكومة لمعالجة الإشكالات التي تواجه هذا القطاع.. مثمناً جهود القطاع الخاص والتجاري في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

وفي الاجتماع تم التأكيد على تفعيل دور لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص لحل الصعوبات التي تواجه القطاع الخاص وآليات تطوير وتوسيع عمل اللجنة، بما يحقق الأهداف التي أنشئت من أجلها ويسهم في تضييق الفجوة القائمة ويبني جسور الثقة بين القطاعين لتوفير بيئة عمل آمنة ومشجعة للقطاع الخاص تمكنه من ممارسة أنشطته بسهولة ويسر بعيدا عن التعقيدات الإجرائية، والعمل على تطبيق القانون واحترامه، ومحاربة الفساد والمحافظة على رأس المال الوطني ومؤسسات الدولة وإيراداتها.

 

كما أكد الاجتماع، ضرورة التعاطي مع القطاع الخاص والتجاري وفق الإجراءات القانونية السليمة التي تحفظ الحقوق والواجبات وأن تقوم لجنة التنسيق بوضع الحلول المناسبة لها أولا بأول، وفي حال عدم التوصل إلى حلول يتم تحويلها إلى القضاء ليتم البت فيها باعتباره الفيصل النهائي في أية خلافات ويساعد في حل المشاكل والمعوقات وفق الأطر القانونية والصحيحة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.