تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

المغلس و اللكومي يزورا وادي نخلا بشرعب الرونه في تعز

تعز نيوز -شرعب الرونة

 

زار وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو المكتب السياسي لأنصار الله الأستاذ سليم المغلس ومعه مدير عام العلاقات والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي، ومستشار وزير الخدمة المدنية عبدالهادي ردمان، وعدد من المسؤلين، وادي نخلا بمديرية شرعب الرونة في محافظة تعز.

 

واطلعوا ومعهم وكيل محافظة تعز نائب مشرف أنصار الله اسماعيل عبدالملك شرف الدين، ووكيل المحافظة الشيخ محمد منير نائف، ومستشار المحافظة الشيخ طلال عبدالجليل الفهيدي، ومدير عام شرعب الرونة اللواء علي القرشي، ومدير أمن المديرية العقيد عبدالله العماري علی أوضاع المواطنين وأحوالهم.

 

واستمعوا من مدير المديرية إلى أهمية هذا الوادي في الجانب الزراعي وما يرفد الأسواق المحلية بالمحاصيل الزراعية، وما ينتج من مختلف المحاصيل.

 

وخلال الزيارة أكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات عضو المكتب السياسي لأنصار الله على أهمية الاهتمام بالجانب الزراعي كأولوية وضرورة قصوى تتطلبها المرحلة التي يمر بها الوطن وهو يخوض معركة التحرر من الهيمنة الخارجية بما فيها الهيمنة الاقتصادية لدول الاستكبار العالمي.

 

وأشار المغلس إلى أن الهالة الإعلامية لقوى العدوان التي اعلنت السيطرة على هذا الوادي ماهي الا تغطية على الهزائم والصفعات والإنسحابات التي تلقونها في الساحل الغربي.

 

ولفت إلى أن قبائل وأحرار شرعب صامدين وشامخين بشموخ جبال شرعب وبقوة إيمانهم وارتباطهم الوثيق بالله سبحانه وتعالى… مشيراً إلى أن تصعيد العدوان ومرتزقته في المناطق الغربية بتعز سيكون خسارة كبيرة عليهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.