تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

مناقشة مستجدات الأوضاع في محافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

 

ترأس عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي، اليوم، في محافظة تعز، اجتماعاً لسلطة المحلية، بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الدكتور محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى الاستاذ عبده الجندي، ومحافظ محافظة تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش، لمناقشة مستجدات الأوضاع والتطورات العسكرية والأمنية والسياسية، والملفات الاقتصادية والخدمية، ومعاناة المواطنين المعيشية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مفتي محافظة تعز العلامة السيد علوي بن سهل بن ابراهيم عقيل، واعضاء مجلس الشورى طلال عقلان، وبيلغ الشامي، ويحيى الجنيد، وعبدالله عبدالجليل الصوفي، ومنصور صدام الهاشمي، ومحمد الزوم، وأحمد الظفري، وجميل الجابري، وعبدالواسع العماري، وأحمد الشرعبي، ووكيلي محافظ تعز نعمان الحمري، ومحمد هزاع الحسيني، وعدد من مدراء المكاتب الخدمية، الجهود المبذولة لتطوير مستوى الأداء الإداري والخدمي والجوانب المتصلة بتعزيز الأمن والاستقرار، للنهوض بواقع التنمية وتعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

وتطرق الاجتماع، بحضور اللواء فيصل علي البحر، ونائب مدير أمن البيضاء العميد عبدالحكيم الحنسري، إلى آلية التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين، وكذلك نزول قيادات المحافظة إلى أوساط المجتمع وتلمس أوضاع المواطنين وحل قضاياهم، وتعزيز وحدة الصف الوطني والجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان الهادفة إلى تمزيق النسيج الاجتماعي.

وأكد الاجتماع على أهمية بذل المزيد من الجهود الرسمية وتوحيدها لإستنهاض المجتمع، ومواجهة التحديات التي فرضها العدوان الغاشم والحصار الجائر على الوطن عامة وتعز بشكل خاص، وكذا للحد من المعاناة القائمة في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية للمواطنين.

وأشاد الاجتماع بما يسطره الأبطال من ملاحم بطولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. منهوها بمواقف ابناء محافظة تعز الوطنية وتضحياتهم ورباطة الجأش التي يتحلون بها في جبهات العزة والكرامة وميادين الشرف والبطولة.

ودعا الاجتماع المغرر بهم من ابناء المحافظة العودة إلى صف الوطن، والانضمام إلى جانب إخوانهم في مواجهة العدوان الخارجي .. مؤكدا الحرص على استمرار التواصل مع المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام وتأمين عودتهم إلى مناطقهم وأهاليهم.

وفي الاجتماع، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي إلى الأوضاع الاقتصادية والمعيشية ومعاناة المواطنين القائمة وما تبذله السلطة المحلية من جهود لتخفيف حدة الأوضاع والمعاناة الراهنة للمواطنين، مؤكداً أهمية تعزيز دور ومساهمة أبناء المحافظة في مواجهة العدوان واستنهاض وتفعيل المجتمع وتعبئته في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أوضح نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الدكتور محمود الجنيد أهمية الاجتماع الذي يأتي للوقوف أمام مستجدات الأوضاع في محافظة تعز، إنطلاقاً من الأهتمام الذي تبديه القيادة الثورية والسياسية بالمحافظة، مؤكداً أهمية تعزيز البناء التنموي والخدمي ودعم جهود التعبئة العامة وحشد الإمكانات لمواجهة العدوان وأدواته.

من جانبه دعا نائب رئيس مجلس الوزراء الاستاذ عبده الجندي المغرر بهم العدوان في الساحل الغربي إلى ترك السلاح والعودة إلى جادة الصواب، لافتا إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، وأن ما لم يحققه العدوان في الحديدة لن يحققه في تعز.

بدوره ثمن محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش بزيارة عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي ونائب رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الشورى الجندي وعدد من أعضاء مجلس الشورى، للاطلاع عن كثب على مستجدات الأوضاع في تعز، لافتاً أن الزيارة إلى محافظة تعز، وما تمخض عنها من عقد لهذا الاجتماع الذي يأتي للوقوف أمام مستجدات الأوضاع في محافظة تعز، ومساندة ودعم جهود قيادتها في تعزيز التنمية وتقديم الخدمات التي يحتاجها أبناء المحافظة، مؤكداً أن تصعيد قوى العدوان لن يثن قيادة السلطة المحلية عن مواصلة جهودها في تحقيق التنمية التي يتطلع إليها أبناء المحافظة.

وبارك المحافظ الانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وتعز بصورة خاصة .. داعياً المغرر بهم إلى الاستفادة من العفو العام والعودة إلى جادة الصواب.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.