تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

قيادات من الدولة تزور عدداً من رياض الشهداء وإدارة أمن مقبنة في تعز.

تعز نيوز – مقبنة

 

قام وزير الخدمة المدنية والتأمينات عضو المكـتب السـياسي لأنـ.ـصـ.ـار الله الأستاذ سليم المغلس صباح اليوم، ومعه مدير عام العلاقات والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي، وعضو مجلس الشورى الأستاذ بليغ الشامي، ومستشار وزير الخدمة المدنية عبدالهادي ردمان، بزيارة إلى روضتي الشهداء في الحوبان و والكمب بمديريتي التعزية ومقبنة.

 

وخلال الزيارة التي رافقهم خلالها وكيل محافظة تعز نائب مسئول أنـصـار الله إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ووكيل المحافظة طه همام البريهي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمسؤلين، قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء، مشيدين بدورهم في بذل النفس والتضحية لمواجـهة العـ.ـدوان دفاعاً عن الوطن وكرامته واستقراره.

 

وحيا وزير الخدمة المدنية والتأمينات عضو المكـ.ـتب السـياسي لأنـصار الله الأستاذ سليم المغلس التضحيات البطولية لأبناء مديرية مقبنة في تعزيز الاصطفاف لمواجـهة العـدوان.

 

مؤكدا أهمية إحياء سنوية الشهيد بما يليق وعظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة عند الله تعالى والتضحيات التي بذلوها دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

واعتبر الأنشطة والفعاليات المكرسة لسنوية الشهيد، رسائل لقوى العـدوان بتخليد مآثر الشهداء وتجديد العهد بالسير على دربهم حتى تحقيق الإنتصار ونيل الاستقلال التام وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

 

فيما أشار مدير عام العلاقات بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي إلى الحرص على إحياء ذكرى سنوية الشهداء وتكريم ذويهم ..

 

مؤكداً أهمية استغلال الذكرى في التحشيد واستمرار رفد الجبهات واستلهام العبر من تضحيات الشهداء.

 

وأكد الزائرون على أن تضحيات الشهداء العظماء أسقطت المؤامرات التي هدفت لتدمير الوطن والنيل من سيادته وعزته واستقلاله، وأن هذه التضحيات ستثمر نصراً بإذن الله.

 

كما نفذ الوفد زيارة تفقدية لإدارة أمن مديرية مقبنة، أطلعوا من خلالها على الجهوزية الأمنية لمنتسبي وحدات الشرطة.

 

واستمعوا من مدير أمن المديرية المقدم مالك المتحري مدى الجهوزية الأمنية، حاثين على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة الأمنية والحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار.

 

ولفت الزائرون إلى ضرورة التعاون مع المواطنين وتسهيل الإجراءات الأمنية .. مؤكدين أن الأمن مسؤولية الجميع في ظل استمرار العـ.ـدوان ومرتـ.ـزقته وسعيهم لزعزعة الأمن والسكينة العامة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.