تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

مناقشة تعزيز جهود التحشيد والتعبئة في محافظات إب والحديدة وتعز

تعز نيوز- تعز 

 

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة إب، برئاسة نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي آليات تعزيز جهود التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والمال.
وتطرق الاجتماع الذي ضم محافظي محافظات تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، وإب عبدالواحد صلاح، والحديدة محمد، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، إلى جوانب التنسيق المشترك بين المحافظات الثلاث في المجالات التنموية والخدمية ومواجهة مخططات قوى العدوان.

 

وأقر الاجتماع الإجراءات والتدابير الكفيلة بمتابعة أعمال التحشيد والتنسيق لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر.

 

وشدد نائب رئيس مجلس النواب على أهمية تضافر كافة الجهود وتكاملها وتفعيل دور المجتمع في التحشيد ورفد الجبهات للانتصار للوطن وكرامة الشعب اليمني .. مثمناً دور أبناء هذه المحافظات في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع الوقوف الجاد والمسئول إلى جانب المرابطين في الجبهات وإسنادهم، والعمل بروح الفريق الواحد لدعم الجبهات.
ولفت الجماعي إلى أن الهزائم والفشل أصبحت تلاحق العدوان ومرتزقته في كل ميدان سواءً على الصعيد العسكري أو السياسي أو الاقتصادي ولهذا يحاولون البحث عن أي إنجاز أو انتصار وهمي يحفظ لهم ولأسيادهم ماء الوجه.

من جانبه أكد محافظ تعز رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يواكب المتغيرات والتطورات والإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، والوقوف صفاً واحدا في مواجهة قوى العدوان.

بدوره أكد محافظ إب أن أبناء المحافظات لن يدخروا جهدا في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وإفشال مخططات العدوان، وأن معركة تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين مسئولية الجميع.

فيما أكد محافظ الحديدة أهمية تعزيز الوعي بمخططات العدوان التآمرية على الوطن، مشيراً إلى أن الخراب والدمار الذي لحق بالمحافظة استهدف الأرض والمباني والمصانع والبنى التحتية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.