تعز العز

لقاء موسع في مديرية حيفان بتعز لمناقشة جهود التحشيد.

تعز نيوز- تعز 

 

عقد في مديرية حيفان اليوم لقاء موسعآ لمشائخ ووجهاء وعقال المديرية لمناقشة مستجدات اوضاع المحافظة وجهود التحشيد لمواجهة تصعيد العدوان.

وفي اللقاء بحضور عضوي مجلس الشورى يحيى على مانع الجنيد وعبدالرحمن الرميمة ووكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني ومشرف عام المديرية عمر عوهج واعضاء فروع المكتب التنفيذي وعدد من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية.

اكد وكيل المحافظة نعمان الحمري اهمية وحساسية المرحلة الراهنة والتي تستدعي تسخير الطاقات وبذل الجهود لإستكمال النصر المنشود والذي بات قاب قوسين او ادنى من الشعب اليمني.

مشيرا الى ان تصعيد العدوان ومرتزقته الاخير على المحافظة هو نتاجا لهزائمهم وانكساراتهم التي تلقوها في شتى ميادين وجبهات القتال وسيواجه بتصعيد اكبر منه قوة وضراوة.

واشاد الوكيل الحمري بمواقف ابناء حيفان المشرفة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلالية قراره والذود عن كرامة ابنائه.لافتآ الى ضرورة التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام بالتنسيق مع الجهات الأمنية والعسكرية لتسهيل عودتهم الي مناطقهم بأمن وسلام.

من جانبه اشار الدكتور يحيى الجنيد الى فشل مشاريع العدوان ومخططاته في ارض اليمن بعون الله والصمود الاسطوري لأبناء هذا الشعب مؤكدا حتمية الانتصار على قوى التحالف ومرتزقتها بتأييد الله

منوهأ بأهمية مواصلة الصمود والاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح وتوحيد الصف والكلمة وتعزيز الجبهة الداخلية لتحقيق ذلك الانتصار.

فيما أشار مفتي المحافظة علوي سهل بن عقيل الى اهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع كواجب ديني ووطني واخلاقي وضرورة تظافر الجهود ورفد الجبهات انتصارا لقيم الحق والدين وتحقيقآ للحرية والسيادة.

 

ولفت الى دور الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع بما يحاط ضد وطنه وشعبه من المؤامرات من قبل اعداء الدين والامة الذين ادانوا بالولاء المطلق لامريكاء واسرائيل ومن دار في فلكهما.

 

الى ذلك دعا مدير عام المديرية عبدالرقيب الحمري كل المخدوعين ممن لايزالون يقاتلون في صفوف العدوان العودة الى صف الوطن واغتنام فرصة قرار العفو العام قبل العض على انامل الندم.

مؤكدا ان حيفان برجالها الشرفاء وابنائها الاوفياء ستبقى على العهد في الدفاع عن الوطن ومقدراته وكرامة ابنائه.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews